الإنتر يحسم الديربي مع ميلان وغاتوسو غاضب من شجار لاعبيه

الإنتر يحسم الديربي مع ميلان وغاتوسو غاضب من شجار لاعبيه

الثلاثاء - 13 رجب 1440 هـ - 19 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14721]
لاعبو الإنتر يحتفلون بالفوز على ميلان (رويترز)
ميلانو: «الشرق الأوسط»
حسم إنترناسيونالي مواجهة الديربي مع جاره ميلان 3 - 2 في المرحلة 28 للدوري الإيطالي وانتزع منه المركز الثالث.
وبدا فريق ميلان في حالة إحباط بعد الخسارة وأعرب المدرب جينارو غاتوسو عن غضبه لتشاجر الثنائي لوكاس بيليا وفرانك كيسي على مقاعد البدلاء والمباراة لا تزال جارية.
ورد كيسي بغضب عندما تم استبداله في الدقيقة 69 ليؤنبه بيليا وهو بديل لم يشارك في المباراة، فأثار هذا غضب اللاعب القادم من ساحل العاج أكثر، ما تسبب في مواجهة بين الاثنين ليتدخل زملاء لهما للفصل بينهما. وظهر الاثنان معا لاحقا واعتذرا. وقال كيسي: «كانت فورة حماس بسبب المباراة. كنت غاضبا عندما استبدلني المدرب». وقال بيليا: «أخطأنا في حق نفسينا. هذا ما لا ينبغي أن تقوم به أمام الجميع».
لكن غاتوسو تحدث بصراحة. وقال المدرب الذي يشتهر بحسمه: «لو كنت رأيتهما، لكنت تدخلت للفصل بينهما. سيشاهدان رد فعلي في الأيام القليلة المقبلة».
وأدت هزيمة ميلان لأن يتبادل المراكز مع إنترناسيونالي ويتراجع للمركز الرابع، وهو آخر مركز مؤهل لدوري الأبطال، وذلك برصيد 51 نقطة. ولا يزال ميلان يبتعد بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه، لأنهم من خلفه فشلوا في الاستفادة من هذا الإخفاق.
وضرب إنتر باكرا بافتتاحه التسجيل بعد دقيقتين و31 ثانية بتسديدة «طائرة» من الأوروغواياني ماتياس فيسينو بعد تمريرة رأسية من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ليصبح صاحب أسرع هدف في دربي ميلانو منذ أبريل (نيسان) 2011، حين سجل البرازيلي ألكسندر باتو لميلان بعد 43 ثانية. ثم عزز إنتر تقدمه بالثاني في بداية الشوط الثاني بكرة رأسية قوية للهولندي ستيفان دي فريي بعد ركلة ركنية نفذها ماتيا بوليتانو في الدقيقة 51، وعاد ميلان إلى أجواء اللقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 برأسية للفرنسي تيموييه باكايوكو إثر ركلة حرة نفذها التركي هاكان جالهانوغلو، لكن إنتر أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 67 من ركلة جزاء نفذها لاوتارو مارتينيز إثر خطأ في المنطقة من الإسباني سامو كاستييخو على بوليتانو.
ورفض فريق المدرب غاتوسو الاستسلام وقلص الفارق مجددا بواسطة ماتيو موساكيو الذي كان في المكان المناسب لمتابعة كرة أبعدها الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش بقدميه بعد محاولة فاشلة من أليسيو رومانيولي في الدقيقة 71، ولم يستطع ميلان استغلال الوقت المتبقي لتحقيق التعادل.
إيطاليا Italy Football

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة