مستوى آل سالم والبريكان يجبر مدرب النصر على السهلاوي

مستوى آل سالم والبريكان يجبر مدرب النصر على السهلاوي

الاثنين - 11 رجب 1440 هـ - 18 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14720]
الرياض: عبد الله الهلابي
أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، طلب من المهاجم محمد السهلاوي الاستعداد للعودة إلى التشكيلة الصفراء خلال الفترة المقبلة.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن فيتوريا أبدى إحباطه من المستوى الذي قدمه بدلاء الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله (عبد الله آل سالم وفراس البريكان).
يذكر أن السهلاوي كان قريباً من مغادرة النصر قبل عدة أسابيع، وأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أنه لم ينقطع عن أداء التدريبات اللياقية، حيث يجري اللاعب تدريبات يومية، تحت إشراف مدرب خاص.
من جانب آخر، قدم عضو شرف النصر، إبراهيم المهيدب، دعماً سخياً لإدارة النادي، قدره 5 ملايين ريال، وذلك تفاعلاً مع الفوز الذي حققه الفريق أمام الوحدة. وفاز النصر على الوحدة، مساء أول من أمس، بـ4 أهداف نظيفة، سجلها المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وتصدر حمد الله قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ21 هدفاً، متخطياً مهاجم التعاوني الكاميروني تاومبا الذي يمتلك 19 هدفاً.
ومنح مدرب النصر، البرتغالي روي فيتوريا، لاعبي النصر إجازة لمدة 3 أيام، حيث يعاود الفريق تدريباته يوم الأربعاء، وذلك استعداداً للقاء الديربي أمام الهلال، يوم الجمعة 29 من شهر مارس (آذار) الحالي.
ويشكل اللقاء أهمية كبيرة في حسابات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يفصل بين الفريقين حالياً نقطة واحدة لصالح المتصدر الهلال، الذي يمتلك كذلك أفضلية عدم لعبه حتى الآن الجولة الـ24، بسبب خوضه لقاء في كأس زايد للأندية الأبطال أمام الأهلي السعودي، يوم أمس. ومن جهة أخرى، يجري محترف النصر، المغربي نور الدين أمرابط، عدداً من الفحوصات على موضع إصابته التي خرج بسببها في لقاء الوحدة، مساء أول من أمس. ومن المتوقع أن يستبعد مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رينارد، مرابط عن المنتخب المغربي الذي سيخوض خلال أيام الفيفا لقاءين وديين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة