النائب البعريني: نعول على زيارة الوفد الاقتصادي اللبناني إلى السعودية

النائب البعريني: نعول على زيارة الوفد الاقتصادي اللبناني إلى السعودية

الأحد - 4 رجب 1440 هـ - 10 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14712]
عضو «كتلة المستقبل» النائب وليد البعريني

أكد عضو «كتلة المستقبل» النائب وليد البعريني «أهمية الدعم العربي للبنان واهتمام الإخوة العرب بالمناطق النائية ومنها عكار»، مضيفاً: «إننا نعول على زيارة الوفد الاقتصادي اللبناني إلى المملكة العربية السعودية التي ستليها زيارة رئيس الحكومة إلى المملكة وما سيتخللها من توقيع اتفاقيات تعاون ودعم للبنان، حيث ستنعكس إيجاباً على الوضع الاقتصادي».
كلام البعريني جاء خلال استقباله مراجعات المواطنين من أبناء عكار. ورأى «أن أجواء التفاهم والتضامن يجب أن تبقى سارية على الواقع السياسي العام في البلد، حتى تتمكن الحكومة من تنفيذ ما هو مطلوب منها على الصعد كافة، لا سيما فيما يتعلق بالملف الاقتصادي. فالحكومة مطلوب منها الكثير من العمل والكثير من الإنجاز في جميع الملفات المطروحة على بساط البحث، وعلى أركان الحكم عدم التلهي وتضييع الوقت بخلافات من هنا أو هناك وتضييع الفرصة، التي إن ضاعت، فلا مجال للإنقاذ بعد ذلك».
وشدد البعريني على أن «الوضع العام في البلد لم يعد يحتمل أي سجالات أو مناكفات سياسية، فنحن لا نعيش في رفاهية سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية، إنما على العكس، نحن في قلب الأزمة، ونحتاج إلى تضافر جهود جميع القوى السياسية لإنقاذ البلد».


لبنان السعودية لبنان أخبار

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة