قالوا

قالوا

السبت - 3 رجب 1440 هـ - 09 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14711]

«المرأة هي التي تجعل العالم جميلاً وتحرسه وتحافظ عليه حياً. هي تحمل إليه النعمة التي تجعل الأشياء جديدة، (...) وشجاعة بذل الذات. السلام امرأة، وهو يولد مجدّداً وعلى الدوام من حنان الأمهات، لذلك فإن حلم السلام يتحقق بالنظر إلى المرأة».
البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان


«بالتأكيد، أنا واثق (من إمكانية التوصل إلى اتفاقية مع الصين)، لكن إذا لم نتوصل إلى اتفاق جيد جدا لبلدنا، فإنني لن أبرم اتفاقاً... أعتقد أن أداءنا جيد وسيظل جيداً في كلتا الحالين... مع اتفاق أو من دون اتفاق».
الرئيس الأميركي دونالد ترمب


«قدمت له (الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي) عرضا عما أسعى للقيام به في مختلف مجالات العملية السياسية، في المجال الاقتصادي أولا والنقدي أيضا والنصائح التي نود أن نعطيها للحكومة الليبية... نسعى لإعادة بناء وزارة الداخلية بكل معنى الكلمة وعودة القوى النظامية إلى الشارع وتعزيز الترتيبات الأمنية في العاصمة، ومنها إلى مدن أخرى في ليبيا».
الدكتور غسان سلامة، رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا


«لقد تحدثنا طويلا عن عودة النازحين السوريين وكيف يمكن للأمم المتحدة أن تساعد على هذه العودة، بحيث تكون طوعية وبكرامة، وهذه المسألة يجب أن تتم تحت مظلة الأمم المتحدة، وهي من مسؤولية السيد فيليب لازاريني، منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في لبنان، محلياً، لكنها أيضاً من مسؤوليتي بصفتي مفوضا عاما مسؤولا عن المنطقة».
يان كوبيش، مفوض الأمم المتحدة في لبنان


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة