الهلال يرفض مقترحاً لتأجيل موعد الديربي

الهلال يرفض مقترحاً لتأجيل موعد الديربي

جيوفينكو ضمن الخماسي الأجنبي في نصف نهائي {كأس زايد}
الخميس - 1 رجب 1440 هـ - 07 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14709]
جيوفينكو (تصوير: علي الظاهري)

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة في نادي الهلال، أن إدارة الأخير رفضت مقترحاً لتأجيل مباراة الديربي أمام النصر، في الجولة الـ25 من الدوري السعودي، المقرر إقامتها في 29 من شهر مارس (آذار) الحالي. ويهدف المقترح إلى إقامة لقاء الذهاب في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية أمام الأهلي في موعده.
وأكدت المصادر أن الإدارة الهلالية اقترحت يومي 17 مارس و15 أبريل (نيسان) لإقامة مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي العرب ولم يلقَ هذا المقترح القبول المباشر. ولا يزال الاتحاد العربي بالتنسيق مع ناديي الهلال والأهلي والاتحاد السعودي لكرة القدم يبحث عن أفضل الخيارات لتحديد موعد نصف النهائي العربي بعد فشل الاجتماع الأخير الذي تم في مقر الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم بالرياض.
من جهة ثانية، اعتمد الكرواتي زوران ماميتش الخماسي الأجنبي الذي سيمثل الهلال في نصف النهائي العربي أمام الأهلي، الذي سيتكون من الإسباني ألبرتو بوتيا، والبيروفي أندري كاريلو، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافيتيمبي غوميز، وتم استبعاد الإسباني جوناثان سوريانو، الذي لعب لقاء دور الثمانية في «كأس زايد للأندية أبطال العرب» أمام الاتحاد السكندري المصري، وحل مكانه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.
واستأنف اللاعبون تدريباتهم تأهباً لمواجهة فريق الوحدة مساء غد الجمعة، في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستجري على استاد جامعة الملك سعود الرياضي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة