شاهد... عامل لم يتقاضَ أجره يدمر منازل بقيمة 5 ملايين دولار

شاهد... عامل لم يتقاضَ أجره يدمر منازل بقيمة 5 ملايين دولار

الأربعاء - 29 جمادى الآخرة 1440 هـ - 06 مارس 2019 مـ
أحد المنازل التي قام نياغو بتدميرها (الصن)

حكمت محكمة بريطانية على عامل بناء روماني يدعى دانيال نياغو (31 عاماً) بالسجن لمدة 4 سنوات بعد أن حطم منازل بقيمة 5 ملايين دولار، وذلك لأنه لم يتقاضَ أجره.

ونشر نياغو فيديوهات صورها بنفسه بينما كان يقوم بتدمير المنازل باستخدام جرافة كبيرة، بحسب تقرير لصحيفة الـ«صن» البريطانية. وبعد أن دمر نياغو 5 منازل، قال: «أعتقد أن ما دمرته يكفي، أليس كذلك؟».

وقال أيضاً خلال تصويره الفيديوهات بينما كان يتحدث للمارة من حوله: «أنا لست رجلاً خطيراً، إذا أردتم استدعاء الشرطة، فيمكنكم القيام بذلك».

وأضاف: «لقد فعلت ذلك لأنني لم أحصل على المال. كنت أعمل في شركة (مكارثي وستون) ولم يدفعوا لي أجري البالغ نحو 8 آلاف دولار، فقررت تدمير ما بنوه».





ورغم أن نياغو ادعى أنه يعمل لدى شركة «مكارثي وستون»، فإن تحقيقات المحكمة أظهرت أنه يعمل في الحقيقة لدى شركة تدعى «فنتونس».

وفي رسالة لشركة المقاولات، قال نياغو: «أتمنى أن تكونوا سعداء الآن، هذا درس جدي لكم. في المرة المقبلة الأفضل أن تقوموا بدفع أجور موظفيكم».

وقد تم عرض اللقطات التي صورها عامل البناء في محكمة «سانت ألبناز»، قبل صدور الحكم عليه بتهمة إلحاق أضرار جنائية ضخمة بـ5 منازل.


لندن منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة