النائب محمد كبارة ينفي نيته الاستقالة

النائب محمد كبارة ينفي نيته الاستقالة

رداً على ما تردد عن مسعاه لتوريث ابنه مقعده
السبت - 25 جمادى الآخرة 1440 هـ - 02 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14704]

أكد النائب في تيار المستقبل محمد كبارة أنه لن يستقيل من مقعده النيابي، نافياً بذلك المعلومات التي أشارت إلى أنه سيقوم بهذه الخطوة تمهيداً لترشيح ابنه للمقعد نفسه في انتخابات طرابلس الفرعية التي ستجرى بعد شهرين.
و«لوضع حد للاجتهادات والجموح في التفسيرات»، حسب قوله، أكد في بيان له أنه مستمر في مهمته كما بدأها قبل 27 عاماً، نائباً حاملاً هموم طرابلس والطرابلسيين وشؤونهم.
وقال: «لقد عملت طيلة حياتي النيابية لكي أكون صوت طرابلس القوي في مختلف المحطات السياسية والخيارات المفصلية. ولذلك، فأنا فخور بأن الناس منحوني هذا التفويض، وكان آخره في الانتخابات النيابية الأخيرة السنة الماضية»، مضيفاً: «انطلاقاً من ذلك، فإن أي قرار نتخذه إنما يأخذ هذه المعايير كقاعدة أولى وأساسية، ولا يمكن أن تكون هناك حسابات ومعايير حزبية أو عائلية أو شخصية».
وفي ضوء استعداد طرابلس لخوض انتخابات فرعية بعد قبول الطعن في المجلس الدستوري، قال كبارة: «تشاورت مع فاعليات طرابلس السياسية والاجتماعية، ومع أهلنا في المدينة. وبنتيجة هذه المشاورات، وجدنا أن فكرة الاستقالة التي لم تتحول من رغبة إلى قرار في أي لحظة لا تخدم في الوقت الراهن الهدف منها، لذلك أعلن أنني مستمر في مهمتي، حاملاً هموم طرابلس والطرابلسيين وشؤونهم، وسنستمر في هذه المسيرة لأن لطرابلس علينا حقوقاً، ولطالما كانت المدينة وفية معنا، ومن واجبنا أن نبقى أوفياء لها».


لبنان لبنان أخبار

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة