رومارينهو يقود هجوم الاتحاد في الموقعة الآسيوية

رومارينهو يقود هجوم الاتحاد في الموقعة الآسيوية

الشمراني يبدأ المشوار من «الفيحاء»
الأحد - 26 جمادى الآخرة 1440 هـ - 03 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14705]
رومارينهو يحتفل بهدفه الأخير في الأهلي (تصوير: علي خمج)

بدأ التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، الإعداد للموقعة الآسيوية التي ستجمعهم بفريق الريان القطري غداً (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأخضع سييرا اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الديربي لتدريبات استرجاعية خفيفة، بينما فرض على بقية اللاعبين تدريبات لياقية مكثفة، بينما اعتمد الجهاز الفني للاتحاد الرباعي التشيلي كارلوس فيلانويفا، والإيفواري سيكو سانوجو، والبرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا «رومارينهو»، إلى جانب الأسترالي ماثيو جورمان، كرباعي أجنبي في البطولة الآسيوية، كما ضمت القائمة ناصر الشمراني الملتحق مؤخراً بالفريق.
وينتظر أن يوجد الشمراني مع الاتحاد خلال مواجهة الفيحاء المقبلة.
ويعقد سييرا، مساء اليوم، إلى جانب التركي بولنتن أويجون، مدرب الريان، مؤتمراً صحافياً بقاعة المؤتمرات لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، للحديث عن المباراة التي ستجمعهما آسيوياً، والتي سيفتقد خلالها الاتحاد لجماهيره بسبب العقوبة الآسيوية.
كان عدد من الجماهير الاتحادية قد وجه انتقادات لعدد من اللاعبين لتدني مستوياتهم الفنية خلال الفترة الماضية، يتقدمهم الصربي ألكساندر بريجوفيتش، لعدم تقديمه المستوى المأمول منه في هز شباك المنافسين.
وسعى لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد، للتخفيف من الضغوط على اللاعبين، في ظل حساسية وأهمية المباريات المتبقية للفريق، مطالباً جماهير ناديه بدعم جميع اللاعبين، دون استثناء، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: «رجائي من جمهور العميد دعم كل اللاعبين، دون أي استثناء، لم ولن يبخل أي منهم بجهد ومكافحة وانتظام في الفترة السابقة... إذا كان هناك أي نوع من التقصير لخدمة الاتحاد، فهو مني وحدي»، وأضاف: «العلاقة بين لاعبي الاتحاد والمدرج، تاريخياً، هي المثلى من بين جميع الجماهير السعودية... ووعدي لكم أننا سنستمر، ونحاول تغطية أي تقصير، وسنبذل كل ما بوسعنا لكي نصل لمرحلة الأمان، أنا واثق في الجهاز الفني وجميع اللاعبين».
وكان سييرا قد أبدى سعادته بعودته لتولي مهمة الإشراف على فريق الاتحاد، خلال المؤتمر الصحافي عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الأهلي، مشيراً إلى تقديم لاعبيه مباراة كبيرة، منوهاً بأنه كان يبحث عن الفوز فقط في المباراة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة