زوران: نواف نجم كبير وعودته قريبة

زوران: نواف نجم كبير وعودته قريبة

الجمعة - 24 جمادى الآخرة 1440 هـ - 01 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14703]
غوميز سيكون ضمن العائدين للتشكيلة الزرقاء اليوم «الشرق الأوسط»

اعتبر الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال مواجهة الفيصلي اليوم بمثابة المنعطف الصعب لفريقه في دوري المحترفين، وقال خلال المؤتمر الصحافي، أمس، إن الفيصلي فريق جيد استطاع أن يتعادل معهم في الدور الأول وكسبناه بصعوبة بالغة في كأس الملك، ولكن نحن مصممون على كسب المباراة. وعن عودة المصابين كنواف العابد وعبد الله عطيف، أجاب: نواف نجم كبير وهو الآن يسير على برنامج تأهيلي دقيق ولن نستعجل عودته، وكذلك عطيف اقترب من العودة فننتظر عودتهما خلال أسبوعين.
ومن جانبه، أكد اللاعب ‏محمد البريك أنهم يسعون لتحقيق الفوز في كل المباريات والبطولات المتاحة للفريق هذا الموسم، وقال: هدفنا تحقيق جميع البطولات هذا الموسم.
وعن مباراة الفيصلي، قال: ‏هي مباراة مهمه لنا نسعى للفوز بها وجماهير ‎الهلال لا تحتاج إلى دعوة فقد عودونا دائما على الإبداع والدعم والمساندة والوقوف معنا داخل أو خارج ملعبنا والدليل حصولهم على أكثر من جائزة كأفضل جمهور هذا الموسم.
وعن تطور مستواه، أجاب: أي تألق للبريك فهو بدعم ومساندة زملائه.
وينتظر أن تشهد مباراة الفيصلي عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الاتحاد السكندري، ومن أبرزهم الهداف الفرنسي غوميز والإيطالي جيوفينكو والبيروفي كاريلو والمدافع علي البليهي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة