افتتاح مركز تسوق وهايبر ماركت «لولو مول» في الدمام

افتتاح مركز تسوق وهايبر ماركت «لولو مول» في الدمام

الخميس - 23 جمادى الآخرة 1440 هـ - 28 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14702]

في إطار استراتيجيتها التوسعية الطموح وتعزيزاً لحضورها في عدد من مدن السعودية، افتتحت «مجموعة اللولو» الإماراتية، أحدث هايبر ماركت لها في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.
وافتتح مركز التسوق الجديد المهندس فهد الجبير، أمين بلدية المنطقة الشرقية، كما حضر الافتتاح عبد الرحمن بن فهد المقبل، مدير عام وزارة العمل، وخالد أحمد العبيد، مدير وزارة العمل في المنطقة الشرقية، وعدد من كبار الشخصيات. وهو الفرع السادس عشر لـ«مجموعة اللولو» في السعودية، والفرع رقم 161 عالمياً. كما حضر يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة «مجموعة اللولو العالمية» وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين.
ويحتل مركز التسوق المكون من 4 طوابق موقعاً استراتيجياً على طريق الملك فهد، ويضم علامات تجارية عالمية ومراكز ترفيهية وقاعات للطعام وقاعات للسينما... وغيرها، التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. ويمتد مركز التسوق على مساحة تزيد على 580 ألف قدم مربعة، وتديره «شركة لولو العقارية»، وهي ذراع التطوير العقاري لـ«مجموعة اللولو» في المملكة العربية السعودية.
ويحتضن «مول اللولو» الجديد 6 قاعات للسينما، وهي أول سينما من نوعها في المنطقة الشرقية، والتي من المتوقع أن تعمل في منتصف عام 2019.
وتحدث يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«مجموعة اللولو العالمية»، عن الخطط التوسعية للمجموعة، قائلاً: «نحن متفائلون بالفرص الاستثمارية الهائلة التي أتيحت لنا في المملكة، بفضل (رؤية المملكة 2030)».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة