«لكزس» تفتح باب المشاركة في النسخة الثالثة من جائزة لكزس للتصميم

«لكزس» تفتح باب المشاركة في النسخة الثالثة من جائزة لكزس للتصميم

أسبوع ميلانو للتصميم 2015
الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ

* أعلنت شركة «لكزس» عن فتح باب المشاركة في النسخة الثالثة لجائزة «لكزس للتصميم»، وتعتبر المنافسة ذات طابع عالمي تهدف إلى دعم المبدعين الشباب ممن يعتمدون على التصميم في جعل العالم مكانا أفضل.
وتلقى الجائزة اهتماماً كبيراً حول العالم بفضل برنامجها التوجيهي المتفرد الذي يمكّن المشاركين من إنتاج نماذج عمل متميزة مستوحاة من أفكارهم المبدعة.
ويدور موضوع جائزة لكزس للتصميم 2015 حول «الحواس»، وترتبط هذه العوالم إلى حد بعيد بشركة لكزس، فتجربة القيادة برمتها تدور حول الحواس؛ ابتداءً من رؤية تصميم المركبة إلى سماع صوت محركها، وتحسس مقاعدها الجلدية.
وتختار جائزة لكزس للتصميم مواضيع تحث على إطلاق العنان للتفكير، ويرتقي موضوع «الحواس» بهذا الهدف نحو مستويات جديدة، ويرمي الموضوع المختار إلى إحداث ردود أفعال مثيرة وغير متوقعة من شأنها استكشاف الحواس بطرق رائدة وخلاقة.
وتوفر جائزة «لكزس للتصميم» الفرصة لـ12 متسابقا ممن يصلون إلى التصفيات النهائية لعرض أعمالهم أمام مجموعة واسعة من المجتمع المهتم بالتصميم، كما يتلقى أربعة أشخاص ممن نجحوا في الوصول إلى المراتب المتقدمة - وهو أكثر بمرتين من العدد في العام الماضي، ويستعرض مبدعو النماذج الأربعة تصاميمهم في أسبوع ميلانو للتصميم 2015 في الجناح المخصص لـ«لكزس» وذلك قبيل إعلان الفائز بجائزة «غراند بريكس» الكبرى.
ويبدأ قبول طلبات الاشتراك في جائزة لكزس للتصميم 2015 اعتبارا من 11 أغسطس (آب) وحتى 3 نوفمبر (تشرين الثاني) من هذا العام، وسيعلن عن أسماء الفائزين الـ12 في مطلع عام 2015، لتعرض أعمالهم المشاركة في أسبوع ميلانو للتصميم 2015.


اختيارات المحرر

فيديو