فوساتي للاعبي الأهلي: مواجهاتنا المقبلة لا تحتمل التفريط

فتح الأوروغواياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي ملف الإعداد لمواجهة الوصل الإماراتي في إياب دور الثمانية لمسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال والمقرر إقامتها بعد غد الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وطالب مدرب الأهلي قبل انطلاقة الحصة التدريبية، الجميع بالتركيز ومضاعفة الجهد في ظل انتظار الفريق مواجهات حاسمة لا تحتمل التفريط أو التهاون قبل أن يقوم بتقديم شرح نظري في قاعة الاجتماعات للمتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات التي تسبق مواجهة الوصل الإماراتي وعرضه عدة لقطات تلفزيونية توضح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهتين الأخيرتين.
وشدد مدرب الأهلي على لاعبيه بوجوب الالتزام بالتعليمات وتنفيذ المتطلبات الفنية داخل الملعب بحثا عن تحقيق الانتصار في اللقاء المنتظر أمام الوصل الإماراتي لبلوغ دور نصف نهائي المسابقة العربية قبل أن تنتقل التحضيرات لأرضية الملعب، والتي بدأت بأداء اللاعبين لعدد من التدريبات اللياقية قبل أن يجري الجهاز الفني عددا من التدريبات الفنية من جهة البناء الصحيح للهجمة من الأطراف والاستفادة من الكرات العرضية مع التصويب من أوضاع مختلفة.
ووضح تركيز مدرب الأهلي خورخي فوساتي على الأسماء الأساسية التي سيستعين بها في المواجهة العربية من جهة تكثيف النواحي الفنية لهم وتهيئتهم بشكل جيد للمباراة في ظل اقتصار مشاركة خمسة لاعبين أجانب فقط في البطولة.
وقرر الجهازان الإداري والفني لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من اليوم السبت وحتى موعد مباراته أمام الوصل عربيا الاثنين القادم.
وتصل مساء اليوم السبت إلى جدة بعثة فريق الوصل الإماراتي استعدادا لخوض مباراة الإياب في دور الثمانية لمسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال أمام الأهلي، وسيجري الفريق الضيف حصتين تدريبيتين إحداهما على ملعب المباراة (الجوهرة المشعة).
من جهة ثانية قررت إدارة النادي الأهلي شراء (10 آلاف تذكرة) من التذاكر الموحدة لمواجهة الأهلي والوصل ضمن إياب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وتقديمها للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور المباراة لدعم الفريق في مواجهته الحاسمة.