جاهزية موسى تحفز النصراويين قبل الفيحاء

جاهزية موسى تحفز النصراويين قبل الفيحاء

الجهاز الطبي يمنح الضوء الأخضر لغالب
الجمعة - 17 جمادى الآخرة 1440 هـ - 22 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14696]
أحمد موسى خلال تدريبات النصر الأخيرة «الشرق الأوسط»
الرياض: عبد الله الهلابي
واصل النصر استعداداته للقاء الفيحاء غدا السبت في الجولة الـ21 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.
وسيغيب عن لقاء الغد كل من المدافع الأيمن سلطان الغنام بسبب قرار من لجنة الانضباط والأخلاق، بالإضافة إلى المغربي نور الدين أمرابط الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويغيب كذلك المدافع البرازيلي برونو أوفيني.
ورغم هذه الغيابات، فإن مدرب النصر بدا سعيداً بجاهزية النجم النيجيري أحمد موسى الذي شارك بفاعلية في تدريبات الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة ثم وفاة والدته.
كما عاد لحسابات فيتوريا المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك بعد غيابه عن لقاء الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا أمام أجمك الأوزبكي بسبب الإصابة.
يذكر أن النصر تأهل لدوري أبطال آسيا بعد تغلبه الثلاثاء الماضي على أجمك برباعية نظيفة.
ومنح الجهاز الطبي بالنصر الضوء الأخضر لعودة قائد الفريق إبراهيم غالب بعد أن تعافى من الإصابة التي غيبته عن الفريق طوال الأسبوعين الماضيين.
ومن المتوقع أن يدخل مدرب النصر أمام الفيحاء بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع عوض خميس وعمر هوساوي والبرازيلي مايكون بيريرا وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الله الخيبري والبرازيليين بيتروس وجوليانو دي باولا وفهد الجميعة والنيجيري أحمد موسى وفي خط الهجوم هداف الفريق المغربي عبد الرازق حمد الله.
يذكر أن لاعب الوسط الخيبري، الذي شارك لأول مرة مع النصر في لقاء أجمك الأوزبكي بعد انتقاله من الشباب للنصر في فترة الانتقالات الشتوية لقي إشادات واسعة من الوسط الرياضي وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة