ولي العهد السعودي يختتم زيارته للهند ويبعث برقية شكر لقيادتها

ولي العهد السعودي يختتم زيارته للهند ويبعث برقية شكر لقيادتها

الخميس - 16 جمادى الآخرة 1440 هـ - 21 فبراير 2019 مـ
جانب من حفل العشاء الذي أقامه الرئيس الهندي احتفاءً بولي العهد السعودي ( واس)
نيودلهي: «الشرق الأوسط أونلاين»
بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، برقية شكر للرئيس رام ناث كوفند، رئيس جمهورية الهند، إثر مغادرته الهند بعد زيارة رسمية استمرت يومين.

وجاء في رسالة ولي العهد للرئيس الهندي: "يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لفخامتكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

فخامة الرئيس، لقد أسهمت هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا الصديقين في المجالات كافة، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح بلدينا الصديقين.

متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الصديق استمرار التقدم والرخاء.. وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري".

كما بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية شكر لرئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، إثر مغادرته الهند ثاني محطة في جولته الآسيوية.

وقال الأمير محمد بن سلمان مخاطباً رئيس وزراء الهند: "يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أعرب لدولتكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

لقد أكدت المباحثات التي عقدتها مع دولتكم على متانة العلاقات الاستراتيجية بين بلدينا، وأهمية العمل على تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا الصديقين.

متمنيا لدولتكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الصديق استمرار التقدم والرخاء.. وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري".
السعودية الهند السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة