غموض «أجمك» يقلق مدرب النصر

غموض «أجمك» يقلق مدرب النصر

برنامج تأهيلي يجهز «موسى» للفيحاء
الأحد - 11 جمادى الآخرة 1440 هـ - 17 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14691]
فيتوريا (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
وجد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، نفسه أمام مأزق مفاجئ بعد فشله في التعرف بشكل دقيق على أسلوب الأداء ونقاط القوة والضعف في فريق أجمك الأوزبكي قبل مواجهة الفريقين الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا، بسبب أن آخر المباريات المسجلة لهذا الفريق كانت قبل شهرين ونصف، كون الدوري الأوزبكي انتهى في آخر شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.
ومن جهة ثانية، تواصل مدرب الفريق مع الجهاز الطبي وذلك لمعرفة مدى جاهزية كل من عوض خميس وعبد الرحمن العبيد اللذين تعرضا لشد عضلي من المرجح أن لا يغيبهما عن لقاء أجمك الأوزبكي.
وبسبب غياب عدد 4 من اللاعبين الأجانب للنصر وهم النيجيري أحمد موسى والبرازيليين برونو أوفيني وبيتروس والمغربي نور الدين أمرابط وجد فيتوريا نفسه مضطراً لتجهيز عدد من اللاعبين أبرزهم لاعب الوسط المنتقل حديثاً للنصر عبد الله الخيبري حيث من المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء في اللقاء.
كما من المرجح أن يبدأ الدولي يحيى الشهري بشكل أساسي في الوسط بجانب فهد الجميعة وإبراهيم غالب وعبد العزيز الجبرين والبرازيلي جوليانو دي باولا.
من جهة أخرى، بدأ مجلس جماهير النصر استعداداته للقاء الثلاثاء أمام أجمك الأوزبكي بإعداد عدد من الأهازيج بمشاركة بعض نجوم الفريق ومنهم البرازيلي مايكون بيريرا عبد الرزاق حمد الله.
تجدر الإشارة إلى أن اللقاء قد تم نقله من استاد الملك فهد الدولي إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بسبب عدم جاهزية ملعب الدرّة.
وفي شأن آخر قام الجهاز الطبي بالنصر بالتعاون مع الجهاز الفني بوضع برنامج تأهيلي خاص بالنجم النيجيري أحمد موسى، وذلك من أجل إعداده للقاء الفيحاء ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأسبوع المقبل.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة