رامي مالك يفوز بجائزة أفضل ممثل في رابطة الممثلين الأميركيين

فاز الممثل العالمي رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم «بوهيمان رابسودي» في حفل توزيع جوائز رابطة الممثلين الأميركيين أمس (الأحد).
وفاز فيلم «بلاك بانثر» بجائزة رابطة الممثلين الأميركيين لأفضل فيلم.
وتسلم طاقم عمل الفيلم الجائزة، وتحدث بطل الفيلم شادويك بوسمان عن إعطاء فرصة «لإيجاد عالم يماثل العالم الذي نريد أن نراه» حتى عندما كانت الظروف مناهضة لطاقم العمل.
وفازت الممثلة جلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم «ذا وايف» (الزوجة)، متغلبة على المغنية ليدي جاجا مجدداً.
وحاز مسلسل «ذا مارفليز مسز مايسل» على 3 جوائز، منها أفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثل لتوني شلهوب.
وتمكنت الممثلة إيملي بلانت من الفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم «ايه كويت بلاس» الذي أخرجه زوجها الممثل جون كراسينسكي.
وقدمت إيملي الشكر لزوجها، وقالت: «سوف أتشارك هذه الجائزة مع زوجي جون كراسينسكي لأن هذه التجربة التي خضتها معه أثرت فيّ بصورة مباشرة».
وحاز الممثل ماهرشالا علي جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «غرين بوك».
وفاز الممثل دارين كريس بجائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير لأول مرة عن دوره في مسلسل «ذا اسسينشن أوف جياني فيرزاتشي: أميركان جرايم ستوري».
وشهد الحفل تكريم الممثل آلان الدا، حيث تم منحه جائزة تقديرية عن مجمل أعماله.
وفي فئة المسلسلات الدرامية، تمكن الممثل جاسون بيتمون من الفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل «أوارك»، في حين فازت الممثلة ساندرا أوو بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «كيلينج إيف».
وقد أقيم الحفل الـ25 للرابطة في لوس أنجليس.