الفتح يستعين بلاعب قرطبة الصربي ساشا

الفتح يستعين بلاعب قرطبة الصربي ساشا

الجبال يعمل على إبعاد الفريق عن «خطر الهبوط»
الخميس - 18 جمادى الأولى 1440 هـ - 24 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14667]
جانب من تدريبات الفتح (المركز الإعلامي بنادي الفتح)
الأحساء: «الشرق الأوسط»
اتفقت إدارة نادي الفتح مع المهاجم الصربي ساشا يوفانوفيتش للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول، الذي ينافس ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبيل استئناف مباريات الدوري التي ستنطلق الأحد المقبل.
ويلعب يوفانوفيتش (27 عاماً) ضمن صفوف نادي قرطبة الإسباني منذ عام.
وكانت إدارة نادي الفتح وقعت عقداً احترافياً مع عمار النجار لاعب نادي الاتحاد، يرتدي بموجبه قميص الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
وجاء التوقيع مع اللاعب بتوصية من المدير الفني للفريق فتحي الجبال، حيث شهدت مراسم التوقيع حضور أمين عام نادي الفتح أحمد العيسى ومدير الاحتراف عبد الرحمن العيسى ووكيل أعمال اللاعب محمد العنزي.
من جهته، عبر «النجار» عن سعادته بتوقيعه للفتح، مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير «النموذجي» وتحقيق أفضل النتائج برفقة زملائه بالفريق.
كما مددت إدارة النادي عقد لاعبها عبد الله اليوسف لخمس سنوات، وذلك وفقاً للتوصيات التي رفعها فتحي الجبال المدير الفني للفريق.
ويتمتع اليوسف، الذي تم تصعيده مؤخراً للفريق الأول، بإمكانيات فنية مميزة، جعلته ضمن خيارات المدير الفني للفريق.
فيما عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة، مؤكداً سعيه لتحقيق تطلعات إدارة النادي والجهاز الفني وبذل قصارى الجهد لإسعاد جماهير الفتح.
ويحتل الفتح المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي ويأمل مدربه فتحي الجبال في الابتعاد عن مواقع الخطر في ظل مساعي الأندية التي تنافس على الهبوط لإصلاح صفوفها في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك من خلال التعاقدات لتقوية فرقها، وذلك في ظل التنافس القوي بينهم للابتعاد عن مؤخرة الدوري.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة