مقاعد البدلاء تعزز أنباء رحيل هيغواين من الميلان

مقاعد البدلاء تعزز أنباء رحيل هيغواين من الميلان

اللاعب الأرجنتيني شارك بديلاً في موقعة جدة
الجمعة - 12 جمادى الأولى 1440 هـ - 18 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14661]
هيغواين حاملا ميداليته بعد خسارة فريقه أمام اليوفي في كأس السوبر بجدة (رويترز)
جدة: {الشرق الأوسط}
شارك المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين كبديل في اللقاء بين فريقه الحالي ميلان ويوفنتوس على الكأس السوبر الإيطالية في مدينة جدة، بعدما غذى إبقاؤه على مقاعد البدلاء التقارير التي تتحدث عن قرب انتقاله إلى تشلسي الإنجليزي.
ودخل هيغواين في الدقيقة 70 من المباراة على ملعب «الجوهرة المشعة»، بدلا من زميله الإسباني سامو كاستييخو.
واعتمد مدرب ميلان جينارو غاتوزو على المهاجم الشاب باتريك كوتروني كأساسي في المباراة مبقيا هيغواين على مقاعد الاحتياط، في ظل الحديث عن رغبته في الانتقال إلى تشلسي للانضمام إلى مدربه السابق في نابولي، ماوريتسيو ساري.
وكان هيغواين قد غاب عن الصور التي نشرها النادي اللومباردي عبر مواقع التواصل، في خطوة بررها ميلان بداية بمعاناة اللاعب من «مشكلة بدنية»، قبل أن يشير لاحقا إلى معاناته من «الحمى».
وكان هيغواين (31 عاما) حاضرا في تدريبات الفريق الثلاثاء، بحسب الصور التي نشرها النادي أيضا على مواقع التواصل. واعتبرت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية، أن هذا الغياب، لا سيما عن الصورة الجماعية للفريق مع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية الأمير عبد العزيز الفيصل، «يزيد من ترجيحات» رحيل هيغواين.
ورأت الصحيفة، إحدى أبرز وسائل الإعلام الرياضي الإيطالي، أن مباراة الكأس السوبر قد تكون «الأخيرة» التي يرتدي فيها اللاعب قميص ميلان.
وكان غاتوزو قد أكد نهاية الأسبوع الماضي تصميم اللاعب على الانتقال إلى تشلسي، قائلا في تصريحات صحافية: «عندما يتخذ لاعب قراره يصبح من الصعب إقناعه بخلاف ذلك، علاقتي به تقوم على الصراحة الكاملة، ونقول الأمور لبعضنا البعض كما هي». وأضاف: «حاليا هو لاعبنا ونحن متمسكون به. لا أعرف ما سيحصل».
وانضم المهاجم إلى النادي اللومباردي في يوليو (تموز) الماضي معارا من يوفنتوس لمدة موسم مع خيار الشراء، إلا أنه عانى معه ولم يقدم الأداء المتوقع منه، مكتفيا بتسجيل ثمانية أهداف في مختلف المسابقات.
ودفع ميلان 18 مليون يورو لاستعارة هيغواين، في صفقة تتضمن بندا يمكن من خلال جعل الانتقال دائما مقابل 36 مليون يورو إضافية. وتمتع هيغواين بأفضل موسم له في كرة القدم الإيطالية مع ساري في نابولي، حينما سجل 36 هدفا (رقم قياسي) في الدوري المحلي في موسم 2015 – 2016، وفي ثلاثة أعوام أمضاها مع نابولي، سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني 91 هدفا، قبل الانتقال إلى يوفنتوس في 2016 لقاء 90 مليون يورو.
السعودية Italy Football

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة