قرية إيطالية وفعاليات ترفيهية تبهج جماهير السوبر

قرية إيطالية وفعاليات ترفيهية تبهج جماهير السوبر

300 شاب شاركوا في تنظيم الحدث الكبير
الخميس - 11 جمادى الأولى 1440 هـ - 17 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14660]
فعاليات عدة شهدتها القرية الإيطالية بمحيط ملعب الجوهرة أمس (تصوير: عبد الله الفالح)
جدة: محمد باسنيد
عاشت الجماهير السعودية، وعدد كبير من محبي كرة القدم العالمية من جنسيات مختلفة، أجواء جميلة اكتست بالطابع الإيطالي عند حضورها إلى ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة للاستماع بالأجواء، ومشاهدة مباراة السوبر الإيطالي التي جمعت إيه سي ميلان ويوفنتوس مساء أمس (الأربعاء). وفتحت بوابات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية منذ الساعة الرابعة عصراً لاستقبال الحضور، وشهدت البوابات تواجد عدد من الجماهير الرياضية التي حرصت على الحضور مبكراً، والاستمتاع بالفعاليات والأجواء التي تسبق المباراة.
وقد تزينت جميع الطرق المؤدية إلى ملعب الجوهرة المشعة بصور لاعبي فريق إيه سي ميلان ويوفنتوس وشعارات الفريقين.
بينما استقطبت القرية الإيطالية التي تم تدشينها في محيط المدينة الرياضية بجدة، وتحديداً أمام البوابة رقم 6، الجماهير الرياضية بعد أن فتحت أبوابها مبكراً لاستقبال الضيوف، واشتملت على الكثير من الفعاليات المتعددة، منها استعراض مهارات وفنون كرة القدم بجانب عروض وفعاليات ترفيهية متنوعة، أبرزها عروض لفريق برادا العالمي، وفريق العجلة الألماني، وألعاب ضوء وأخرى نارية، وسيرك، وركن فني، ومناطق للتجميل وأخرى للتصوير.
كذلك، شملت القرية عروضاً موسيقية إيطالية وثقافية سعودية، وألعاباً شعبية ورياضية متنوعة، لفئات الجماهير كافة، إلى تخصيص منطقة مطاعم وهدفت الهيئة العامة للرياضة من إقامة القرية الإيطالية إلى إثراء مباراة كأس السوبر الإيطالية بفعاليات رياضية وترفيهية وثقافية متنوعة. وسخّرت هيئة الرياضية السعودية إمكاناتها كافة لإبراز كأس «السوبر» الإيطالية التي احتضنها أمس ملعب «الجوهرة المشعة» في محافظة جدة بالصورة اللائقة وبهذه المظاهرة العالمية، وحشد المسؤولون أكثر من 300 شاب للعمل في تنظيم النهائي الذي استمتع به عشاق كرة القدم العالمية والإيطالية على وجه التحديد.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة