السعوديات يشاركن بإبداعاتهن للفوز بسيارة {هيونداي كونا} الجديدة كلياً

فازت ثلاث سيدات موهوبات في مسابقة أجرتها هيونداي احتفاءً بسائقات السيارات في السعودية. ودعت مسابقة (كونا بالألوان) السيدات إلى ابتكار تصاميم خارجية إبداعية مخصصة للمركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات SUV الأنيقة والجديدة كلياً، كونا من هيونداي.
وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط، إن هيونداي قرّرت العمل مع موزعيها الرسميين في الدمام وجدة والرياض لتقديم سيارة جديدة إلى النساء في المملكة احتفاء بالقرار الذي سمح لهنّ بقيادة السيارات.
وأضاف: «من الواضح أن المملكة مليئة بالمواهب الفنية بعدما تلقّينا العديد من المشاركات الرائعة في المسابقة، ونودّ أن نشكر كل من استغل الوقت لإبداعها، كما نشكر الوكلاء الموزعين الذين ساعد دعمُهم في تكليل هذه المبادرة الترويجية بالنجاح».
وطرحت هيونداي مركبة كونا SUV الأنيقة الصغيرة في السوق السعودية في وقت سابق من هذا العام 2018، وسجّلت السيدات في المملكة أنفسهنّ في مسابقة ترويجية من خلال موقع ويب خاص مجهّز بأدوات رسم وتصميم وطلاء رقمية لتحقيق فرصتهن بالفوز بسيارة كونا.
وطُلب من السيدات بعد مشاهدة مقطع فيديو قصير يسلّط الضوء على أبرز مزايا السيارة كونا، عرض إبداعاتهنّ في تصميم طلاء ملوّن لجسم السيارة عن طريق اختيار الظلال والمؤثرات الخاصة والأقلام والفراشي وأدوات الرش المختلفة.
واختار خبراء تصميم منتجات هيونداي أفضل المتسابقات ليتأهّلن إلى القائمة القصيرة، تاركين لوكلاء هيونداي وموزعيها الرسميين الثلاثة في المملكة اتخاذ القرار النهائي بشأن اختيار الفائزات.