النصر يعطل انتقال فوزير بسبب الشباب

النصر يعطل انتقال فوزير بسبب الشباب

الاثنين - 23 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 31 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14643]
عبد الله الخيبري في دائرة اهتمام النصر (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
يعاود فريق النصر اليوم الاثنين تدريباته بعد أن منح المدرب البرتغالي هيلدر إجازة للاعبين يومي السبت والأحد، ويستعد الفريق لمقابلة الجندل يوم الخميس المقبل في الجوف ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ32.
ويبدو أن مدرب الفريق سيستعين في المباراة المقبلة بالمدافع البرازيلي برونو أوفيني ولاعب الوسط عبد العزيز الجبرين.
من جانب آخر، أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النصر عطلت صفقة انتقال المحترف المغربي محمد فوزير إلى نادي أحد على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية رغم اتفاق اللاعب مع إدارة أحد، إلا إن المصدر نفسه أكد أن إدارة النصر التي تمتلك عقد اللاعب تفضل إعارته للشباب ضمن صفقة تبادلية؛ حيث ترغب إدارة النصر في الاستفادة من خدمات لاعبيْ الشباب؛ في الوسط هتان باهبري، والمحور عبد الله الخيبري.
من جهة أخرى، وعلى صعيد المفاوضات النصراوية مع المدرب الذي سيخلف البرتغالي المؤقت هيلدر، أشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة النصر اصطدمت برفض أكثر من مدرب كانوا على قائمة النصراويين؛ أبرزهم البرتغاليان جارديم وفيتوريا. وحمّلت جماهير النصر مسؤولية انخفاض مستوى الفريق وبعض النجوم لإدارة النادي، وذلك بسبب تأخرها في حسم أمر المدرب رغم أن إدارة النصر قد أقالت الأوروغوياني كارينيو قبل أكثر من 50 يوما.
في شأن آخر؛ أجرى رئيس النصر سعود آل سويلم، مساء أمس، عملية جراحية لعلاج الرباط الصليبي، وظهر عدد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسويلم بعد إجراء العملية التي من المتوقع أن تغيبه عن الإشراف على الفريق في الفترة المقبلة.
يذكر أن المدير التنفيذي بالنصر أحمد البريكي قد تم إيقافه من قبل لجنة الانضباط 3 أشهر، كما تم إيقاف أمين عام النادي محمد المسبل 6 أشهر، والمتحدث الرسمي باسم النادي عبد الله بن زنان عام واحد، ويقوم بأعمال النادي حالياً وحده نائب رئيس النادي عبد العزيز الجليل.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة