النصر يرفض إعارة راموس ويصر على بيع عقده

النصر يرفض إعارة راموس ويصر على بيع عقده

الجمعة - 20 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 28 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14640]
راموس خلال مشاركته في تدريبات النصر الأخيرة (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تلقي إدارة النصر، عروضا من أندية أخرى تطلب خدمات المدافع البيروفي كريستيان راموس خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد تردد أنباء عن نية النادي الاستغناء عن خدماته.
وبينت المصادر أن العروض تتضمن الرغبة في خدمات اللاعب بنظام الإعارة لكن إدارة النصر تخطط لبيع عقد اللاعب بشكل نهائي.
ويبحث مفاوض النصر المفاوض عن لاعب بديل للبيروفي الذي لم يقدم ما يشفع له البقاء حيث ظهر بمستوى متدنٍ وأعطى صورة مختلفة جداً عما كان عليه خلال منافسات كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.
وفي شأن آخر نفى مصدر مسؤول في نادي النصر رغبتهم في الارتباط بالمدرب الروماني كوزمين، في الوقت الذي سرت شائعات بأن المدرب في طريقه لتدريب النصر مقابل مبلغ يقارب الـ٦٠ مليون ريال.
وأشار المصدر أن إدارة النصر اقتربت من التوقيع مع أحد المدربين الذين لم يسبق لهم العمل في منطقة الشرق الأوسط.
من جهة ثانية أكمل النصر جاهزيته لمواجهة الفتح اليوم وسط جملة من الغيابات المؤثرة خصوصاً في خط الدفاع حيث سيغيب عمر هوساوي وإبراهيم غالب بسبب انضمامها للأخضر السعودي فيما يتغيب قسرا المحترف البرازيلي المدافع برونو اوفيني بسبب تراكم البطاقات كما ألغى المدرب البرتغالي «المؤقت» هيلدر فكرة الاستعانة بالمدافع الشاب نايف الماس بعد أن أكد الجهاز الإداري عدم إمكانية الاستفادة من خدماته بسبب عدم تقييده ضمن كشوفات الفريق.
ومن المنتظر أن يبدأ هيلدر لقاء اليوم بتشكيل مكون من الأسترالي براد جونز في حراسة المرمى وفي خط الدفاع عبد الرحمن العبيد وعبد الله مادو والبيروفي كريستيان راموس وسلطان الغنام وفي خط الوسط البرازيليي بيتروس وجوليانو والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى وفهد الجميعة وفي خط الهجوم هداف الفريق المغربي عبد الرازق حمد الله.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة