كيف حقق أب صيني حلم طفلته المريضة بالسرطان؟

حقق أب في الصين رغبة ابنته المريضة البالغة من العمر 4 سنوات، والتي كانت ترغب في أن تصبح عروساً، من خلال عقد «حفل زفاف» خاص في المستشفى.
وحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تم تشخيص مرض الطفلة الصغيرة بمرحلة متقدمة من سرطان الدم، وتوقعوا أن تتوفى في غضون شهرين إذا لم يتم علاجها.
وقال الأب يوان دونغفانغ إنه لا يملك ما يكفي من المال للعلاج، وإن الأسرة أنفقت مدخراتها لإنقاذ حياة الطفلة، بل واجهت ديوناً ضخمة خلال العامين الماضيين، وذلك وفقا لتقارير محلية صينية.
وصرح دونغفانغ للصحافيين بأنه قام بالفعل باستدانة ما يقرب من 400 ألف يوان (58 ألف دولار) لسداد فواتير المستشفى، لكن الأطباء أخبروه أن المزيد من العلاج سيكلفه نحو 600 ألف (87 ألف دولار).
وأضاف دونغفانغ أن ابنته أخبرته أنها تريد أن تكون عروساً، واعتباراً من أنها لن تكون قادرة على البقاء لفترة طويلة، فقد قرر عقد حفل الزفاف في جناح ياكسين في مستشفى بورين في بكين. وتقمص الأب أنه عريس ابنته.
وأقيم الحفل في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث ركع الأب علي ركبتيه وقدم باقة من الزهور إلى طفلته التي ارتدت فستانا أبيض وطرحة زفاف فوق شعرها الأسود اللامع.
وكانت الطفلة الصغيرة قد سألت والدها، متى أستطيع أن أصبح عروسا، فقال: ۮحين تصبحين بعمري وعمر والدتك»، فردت الطفلة مستغربة: «هذا يعني أنه سيكون أمامي وقت طويل». ثم سألت والدها: «ما رأيك يا والدي أن تكون زوجي؟».
وأوضح الأب أنه كان يحاول أن يفعل أي شيء ليبهج طفلته الصغيرة وهي تواجه أوجاع مرض السرطان القاسي.
وتلقت العائلة حتى الآن تبرعات عبر الإنترنت بقيمة 150 ألف يوان (نحو 21 ألف دولار) بعد أن شارك الأب طلب صغيرته.