النصر يقترب من كونسيساو وسط مطالبات بالإبقاء على هيلدر

النصر يقترب من كونسيساو وسط مطالبات بالإبقاء على هيلدر

الإدارة استغنت عن محاميها وتمسكت بحق استئناف اعتراضها على النمر
الثلاثاء - 3 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 11 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14623]
المدرب البرتغالي هيلدر يوجه اللاعبين (المركز الإعلامي بنادي النصر)
الرياض: عبد الله الهلابي
أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، قيام إدارة النصر بالاستغناء عن محامي النادي الذي تسلم مهمة صياغة المذكرة الاحتجاجية ضد نادي الوحدة، بسبب مشاركة اللاعب علي النمر. وبحسب المصدر، فإن القرار جاء بعد وقوع المحامي في خطأ قانوني يخص الاحتجاج المقدم على نادي الوحدة.
يذكر أن موقف النصر بات ضعيفاً بشكل كبير، خصوصاً بعد تغريدة المتحدث الرسمي ومدير المركز الإعلامي بالنادي عبد الله بن زنان، التي قال فيها: «تبين لنا في إدارة النصر وجود خطأ تسبب به مستشار الإدارة القانونية بالنادي، وتم رصد الخطأ، علماً بأن نادي النصر سيظل متمسكاً بطلب استئنافه على قرار لجنة الانضباط، وتمسكه بحقه القانوني في قبول الاحتجاج بناءً على أسباب قانونية سنقدمها أمام لجنة الاستئناف».
في شأن آخر، عاود فريق النصر، اليوم الاثنين، تدريباته بعد أن حظي اللاعبون بإجازة عن التدريبات، أمس الأحد، واستعاد البرتغالي هيلدر مدرب الفريق المؤقت عدداً من الأسماء الغائبة عن مواجهة الفريق الماضية، وذلك استعداداً للقاء الرائد يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أبرزهم المدافع الدولي عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي والمدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد، الذي من المنتظر أن يكون الظهور الأول له هذا الموسم في لقاء الرائد بعد تعافيه من الإصابات المتلاحقة التي غيبته عن تمثيل الفريق منذ انطلاقة الموسم الرياضي.
وبعد نجاح المدرب البرتغالي المؤقت هيلدر في إعادة الثقة للفريق وتقديم مستويات متميزة، طالبت عدد من الجماهير النصراوية بالإبقاء عليه مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم الرياضي، إلا أن مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أكدت أن إدارة النصر لم تضع هذا الأمر ضمن خياراتها، حيث ما زالت المفاوضات قائمة مع عدد من المدربين، أبرزهم البرتغاليان روي فيتوريا وسيرجو كونسيساو.
وبحسب المصدر، فإن النصراويين قد وصلوا إلى مراحل أخيرة في مفاوضاتهم مع المدرب كونسيساو، حيث من المتوقع أن يعلن النصراويون خلال الأسبوع الحالي إغلاق هذا الملف الشائك بالتوقيع مع أحد الأسماء التي وُضعت بديلة في حال اعتذار البرتغالي جارديم عن تدريب النصر، وهو ما حدث.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة