إدارة الأهلي تتوعد لاعبها عسيري بالعقوبات

إدارة الأهلي تتوعد لاعبها عسيري بالعقوبات

الخميس - 28 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 06 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14618]
مهند عسيري («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
توعدت إدارة النادي الأهلي اللاعب مهند عسيري، مهاجم الفريق، بتطبيق العقوبات المنصوص عليها داخلياً من خلال إصدار بيان فجر أمس (الأربعاء) بعد ساعات من حديث اللاعب الفضائي الذي أعقب تعادل فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري بهدف في إياب دور الـ16، وتأهله لدور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال بعد أن كسب الذهاب بهدف نظيف.
وأوضح اللاعب من خلال حديثه الفضائي للقناة الناقلة للمباراة موقفه بعد ما دار حوله طوال الشهر الماضي، وتسبب في غيابه عن المشاركة مع الفريق. ونفى اللاعب وجود خلاف مع مدرب الفريق بابلو غويدي، بل كان مع مدير الكرة وهو نتيجة نقاش معه حول بعض الأمور التي تصب في مصلحة الفريق بشكل عام، وأنه إلى لآن لا يعرف سبب إبعاده إلى التدريبات الانفرادية طوال المدة الماضية، حيث كانت لمدة أسبوع قبل أن يتم تمديدها لمدة شهر. وأضاف: أنا لم أخطئ، ولم أعتذر لأي أحد، ولم يتم الخصم مني، ولا أعرف سبب إبعادي عن التدريبات الجماعية.
وأشار إلى أن عودته قد تكون لحاجة الفريق إلى مشاركته بعد إصابة اللاعب دجنانيني تفاريس، وعدم قيد اللاعب عمر السومة في البطولة العربية، وأنه جاهز لخدمة الفريق متى سنحت الفرصة له. وأضاف: «لم ألمس الكرة لمدة شهر والآن عدت لملامستها قبل أربعة أيام مع زملائي اللاعبين، وأنا دائماً في خدمة الفريق».
وأكد مهند عسيري عدم رغبته في ترك النادي الأهلي بعد الأحاديث التي دارت حول مغادرته النادي بعد الإشكالات التي عانى منها مؤخراً، وقال: أنا أحب النادي، وأسعى لخدمته وإسعاد جماهيره، ولا أفكر في ترك النادي»، مشيراً إلى أن هذا الأمر راجع لإدارة النادي في الأول والأخير، وهي صاحبة القرار.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة