ولي العهد السعودي: تضحيات أبطال قواتنا العسكرية محل اعتزاز الجميع

ولي العهد السعودي: تضحيات أبطال قواتنا العسكرية محل اعتزاز الجميع

ترأس إيجازاً عن الاستعداد القتالي والجاهزية العملياتية والتدريبية للقطاع الشمالي
الثلاثاء - 12 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 20 نوفمبر 2018 مـ
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته قاعدة الملك فيصل الجوية في المنطقة الشمالية (واس)
تبوك: «الشرق الأوسط أونلاين»
التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، مساء اليوم (الثلاثاء)، بعدد من أسر شهداء الواجب في منطقة تبوك.
ونقل ولي العهد لهم خلال اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واعتزازه بما قدمه شهداء الواجب من تضحيات مشرفة وشجاعة في الدفاع عن العقيدة والوطن، وتأكيده على الاهتمام بأسر الشهداء.
وأكد الأمير محمد بن سلمان أن التضحيات التي قدمها أبطال قواتنا العسكرية محل فخر واعتزاز الجميع، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
من جانبهم، عبّر أسر الشهداء عن شكرهم لما يحظون به من رعاية كريمة من القيادة الرشيدة وفخرهم بما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل دينهم ووطنهم.
من جهة أخرى، زار ولي العهد السعودي قاعدة الملك فيصل الجوية في المنطقة الشمالية، وترأس إيجازاً اطلع خلاله على الاستعداد القتالي والجاهزية العملياتية والتدريبية للقطاع الشمالي من أطقم جوية وفنية وطائرات ومعدات، كما اطلع على أهم منجزات القاعدة الجوية لعام 1439.
وفي نهاية الإيجاز قدّم الأمير محمد بن سلمان شكره وتقديره لمنسوبي قاعدة الملك فيصل الجوية بالقطاع الشمالي على ما يقدمونه لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة