رئيس مجلس الأمة الكويتي يؤكد عمق علاقات بلاده بمصر

رئيس مجلس الأمة الكويتي يؤكد عمق علاقات بلاده بمصر

الأحد - 10 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 18 نوفمبر 2018 مـ
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم (كونا)
الكويت: «الشرق الأوسط أونلاين»
أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم (الأحد) عمق العلاقات بين الكويت ومصر على مستوى القيادة والحكومة والشعبين الشقيقين، وذلك على خلفية تصريحات النائبة الكويتية صفاء الهاشم والردود التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الغانم في تصريح للصحافيين في مجلس الأمة «تحدثت كثيرا في هذا الموضوع والمؤكد لا يحتاج إلى تأكيد فيما يتعلق بعمق الروابط التاريخية بين البلدين».
وأوضح أنه «فيما يتعلق بالتصريحات التي صدرت من الجانبين فكل تصريح من أي شخص سواء كان برلمانياً أو غيره يعبر عن نفسه»، مشيراً إلى أن النائب صفاء الهاشم كان لها تصريحات تعبر عن وجهة نظرها.
وأفاد أن هناك بعض الردود على وجهة النظر وهذه الردود إذا كانت وفق النقد المباح فهي مقبولة، مشيراً إلى أن وجود بعض الردود التي خرجت عن حدود النقد المباح وعن الرد على وجهة النظر وأساءت للنائب صفاء الهاشم إساءات بالغة «وهو أمر مرفوض كما يرفضه الكثير من الأخوة في مصر».
وأوضح أنه «بخصوص الجوانب الموضوعية الكل له الحق في إبداء وجهة نظره وإن كنت أتمنى من الجميع أن يأخذ بعين الاعتبار العلاقات التاريخية الحيوية والمهمة في وقت نحتاج فيه إلى التعاضد والتعاون وتوحيد الصفوف».
Kuwait مصر أخبار الكويت

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة