ضبط نصف طن من الحشيش ومتفجرات حوثية في مأرب

ضبط نصف طن من الحشيش ومتفجرات حوثية في مأرب

الاثنين - 26 صفر 1440 هـ - 05 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14587]
جانب من الأحراز التي ضبطها أمن مأرب (سبأ)
مأرب: «الشرق الأوسط»
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في عمليتين منفصلتين، أمس، نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب «تي إن تي» جاهزة للتفجير.

وأوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الملك المداني، في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، أن النقاط الأمنية تمكنت خلال الأيام الماضية في عمليتين منفصلتين، من ضبط 500 كيلوغرام من الحشيش المخدر كانت مخبأة بطريقة احترافية على متن إحدى القاطرات، أثناء توجهها صوب ميليشيات الحوثي بصنعاء، «وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المضبوطات مع متهمين اثنين إلى النيابة العامة».

وأشار العميد المداني إلى تمكن إحدى النقاط الأمنية من ضبط 720 قالباً من مادة «تي إن تي» جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوقا، وكانت محملة على متن سيارة من طراز «تويوتا هايلوكس» متجهة إلى مدينة مأرب، ويجري حاليا استكمال الإجراءات القانونية بشأن المضبوطات والمتهمين المضبوطة معهم وفقاً للمداني.

ولفت مدير الشرطة إلى أن «الإنجازات الأمنية المتواصلة التي تهدف إلى حماية المجتمع وحفظ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، تؤكد الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والشرطية وما يتمتع به منتسبوها من حس أمني عال واحترافية في أداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم».

وثمن المداني «اليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها منتسبو الأجهزة الأمنية والتي تحبط كثيرا من المؤامرات للميليشيا الانقلابية الحوثية الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، أو تمرير الحشيش المخدر لإغواء الشباب والأطفال».
اليمن

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة