مهرجان المأكولات الأرمنية في {فورسيزونز} الرياض

مهرجان المأكولات الأرمنية في {فورسيزونز} الرياض

الخميس - 21 صفر 1440 هـ - 01 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14583]
> يقدّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الأرمنية لزوار مطعم الأليمنتس حيث سيستمر المهرجان من 1 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى 15 نوفمبر بالتعاون مع مطعم مايريك الأرمني بالرياض.
سيكون مطعم «الأليمنتس» المكان المثالي للمهرجان، حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الأرمنية الفرصة لاكتشاف المطبخ الأرمني الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الأرمني على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف التنفيذي من مطعم مايريك، ألين كماكيان مع فريق طهي مطعم الأليمنتس.
وسوف يتم افتتاح المهرجان بحضور الدكتور فوزي كبارة السفير اللبناني في مدينة الرياض مع زواره، بالإضافة إلى الإعلاميين الذين يمثلون كل القطاعات الإعلامية وأعضاء لجنة إدارة فندق فورسيزونز الرياض. وسوف يتم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الأرمنية بكل أنواعها الشهية من الأطباق الرئيسية والمقبلات، بالإضافة إلى أصناف الحلوى المتنوعة.
من جهته، قال طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى سحب جائزة يومية لمدة أسبوعين من قبل فريق مطعم مايريك، وسيكون مهرجان المأكولات الأرمنية متوفّر كل ليلة حتى 15 نوفمبر في مطعم «الأليمنتس»، من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل ويسعدنا أن نرحب بكم في فندق فورسيزونز الرياض.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة