حضور مميز لأبطال الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت

حضور مميز لأبطال الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت

الخميس - 21 صفر 1440 هـ - 01 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14583]
> حققت الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018، التي أقيمت مؤخراً في مدينة الخُبر، نجاحاً مبهراً وأداءً رائعاً من خلال مشاركة عدد من المحترفين الذين قدموا مستوى لافتاً من الأداء في هذه الجولة.
واستهل المتسابقون هذه الجولة بإظهار حماسهم وإبداعاتهم من خلال الجولة التجريبية التي حبست الأنفاس باحترافية عالية، وسط حضور جماهيري تجاوز 7 آلاف متفرج، حيث كان عدد المسجلين بهذا الجولة 26 مشاركاً، تأهل منهم 23 متسابقاً للجولة التأهلية، ليكون عنوان هذه الجولة هو التحدي والإثارة.
البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبرعاية شركتي «نيسان»، و«زيوت بترومين»، وإذاعة «مكس إف إم» و«إنترو»، وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة ومكتشف المواهب السعودية الكابتن عبد الله باخشب.
واستحق المركز الأول بجدارة السائق فلاح الجربا، ليأتي السائق فيصل عبد المجيد ثانياً، وخالد الزايد ثالثاً، كما ضمن المتسابق ثامر العيسى مقعده للنهائي بعد فوزه بفئة «سيارات نيسان».
وأعرب عبد الله باخشب، منظم البطولة، عن سعادته بهذا المستوى الاحترافي الذي قدمه أبطال الخبر، وتم تتويج الأبطال بحضور رئيس لجنة تنظيم السباق الكابتن عبد الله باخشب و«سائق نيسان» الرسمي لبطولة نجم السعودية للدرفت الكابتن غسان أفندي، وممثل إذاعة «مكس إف إم» عبد العزيز نايته، وممثل «زيوت بترومين» طلال هندوم.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة