«ساب» ينظم حملة توعوية لمكافحة المخدرات

«ساب» ينظم حملة توعوية لمكافحة المخدرات

الخميس - 21 صفر 1440 هـ - 01 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14583]
> نظم البنك السعودي البريطاني (ساب) حملته السنوية التوعوية لمكافحة المخدرات لهذا العام، التي امتدت لمدة ثلاثة أيام في مختلف مناطق السعودية، بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.
وتأتي هذه الحملة ضمن إطار التزام «ساب» بالتعاون مع المؤسسات الحكومية ومساندتها في تحقيق أهدافها، وتسعى إلى التكاتف مع جهود وزارة الداخلية بتنفيذ الجانب الوقائي وتوعية المواطنين والمقيمين بأخطار المخدرات، وتحذيرهم من مخاطر الوقوع فيها؛ وذلك من منطلق تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها لبناء مجتمع قوي ومنتج. حيث يحرص «ساب» على مواكبة المبادرات الوطنية الساعية لتنمية وتطوير المملكة مع المحافظة على أمنها وسلامة مواطنيها، تماشياً مع «رؤية المملكة العربية السعودية 2030».
وتهدف الحملة إلى المحافظة على سلامة المدن والاستمرار في تطويرها، باعتبار أن برامج مكافحة المخدرات هي أحد العوامل المؤثرة في خفض معدلات الجرائم ورفع الكفاءة والإنتاجية على المستويين العملي والاجتماعي.
ونفذت الحملة أعمالها بإقامة معارض داخل مباني البنك الرئيسية في مختلف مناطق المملكة، يتم من خلالها تقديم الأساليب المتنوعة لتوعية الأفراد بالأخطار الصحية الناجمة عن تعاطي المخدرات، والآثار النفسية والاجتماعية السلبية المترتبة على حياة الفرد وأسرته ومجتمعه. وامتد نشاط الحملة بتقديم الإرشادات والنصائح التوعوية عبر الوسائل الإلكترونية المتعددة.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة