فندق غاليريا يقدّم «بيرد كيج» أحد أرقى منتجات الكاكاو العالمية

فندق غاليريا يقدّم «بيرد كيج» أحد أرقى منتجات الكاكاو العالمية

الخميس - 21 صفر 1440 هـ - 01 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14583]
> أطلق «فندق غاليريا» التابع لـ«مجموعة إيلاف»، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية «سدكو القابضة» والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الضيافة والسياحة والسفر، «بيرد كيج»، من ضمنها علامة الشوكولاته الفاخرة «كاكاو باري شوكليت» Cacao Barry Chocolate الذي يعدّ أحد أجود أصناف الشوكولاته في العالم. وتسعى «مجموعة إيلاف» من خلال العلامة الجديدة التي أطلقتها مؤخراً داخل «فندق غاليريا»، إلى تعزيز تجربة نزلائها وتقديم أفضل المنتجات العالمية التي ترقى إلى تطلعات محبي الشوكولاته الفاخرة وأصحاب الذوق الرفيع.
ويقدم «كاكاو باري شوكليت» في «بيرد كيج» بالطابق السادس من «فندق غاليريا»، أجود أصناف الشوكولاته من أفضل حبوب الكاكاو المستوردة من القارة الأفريقية. ويعتبر هذا الصنف الفاخر من الشوكولاته، أحد أرقى منتجات الكاكاو العالمية التي يتم إنتاجها منذ عام 1842 وحصلت على العديد من الميداليات في المنافسات العالمية.
وقال زياد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إيلاف»: «تحرص المجموعة على توفير أفخم العلامات الدولية وأرقى الخدمات والمطاعم العالمية المتنوعة التي يشرف عليها مجموعة من أمهر الطهاة والخبراء والمحترفين العالميين. ويعتبر إطلاق منتج الشكوكولاته الجديد إضافة هامّة إلى توجّه المجموعة، بتلبية متطلبات وتطلعات العملاء بكل المقاييس، عبر تقديم ألذ وأجود المنتجات العالمية والتي تناسب مختلف الأذواق».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة