«فتية الكهف» التايلانديون في ضيافة نادي «مانشستر يونايتد»

«فتية الكهف» التايلانديون في ضيافة نادي «مانشستر يونايتد»

قضوا لحظات مرحة مع اللاعبين وحضروا مباراتهم
الاثنين - 18 صفر 1440 هـ - 29 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14580]
مورينيو يستقبل صبية الكهف
لندن: «الشرق الأوسط»
استقبل لاعبو والمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الأحد، «فتية الكهف» التايلانديين الذين علقوا بأحد الكهوف، في يونيو (حزيران) الماضي، وجاءت عملية إنقاذهم محض اهتمام دول العالم.
وكان قد استقبل مدرب الفريق، جوزيه مورينيو، فتية الكهف الاثني عشر، الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 إلى جانب مدربهم، حسب ما نقلته صحيفة «صن» البريطانية. ونشر حساب فريق مانشستر يونايتد، على موقع «تويتر»، صورا لفتية الكهف وهم يقضون لحظات مرحة مع مدرب ولاعبي فريق مانشستر، كما ظهر مورينيو وهو يوقع قمصانا للزوار الصغار، وفقاً لما ذكرت «سكاي نيوز عربية». وحوصر فريق «وايلد بورز» لكرة القدم مع مدربهم، في 23 يونيو الماضي، أثناء استكشافهم لمجمع كهوف، بعد تدريب على كرة القدم، حيث غمرت مياه الأمطار الغزيرة الأنفاق. وعثر غواصان بريطانيان على الفتية ومدربهم جالسين على ضفة موحلة في غرفة مغمورة جزئيا على بعد عدة كيلومترات داخل الكهف.
واستضافت المذيعة الأميركية ألين دي جينيريس، الفتية الاثني عشر، بالإضافة إلى مدربهم، في برنامجها، ليكون ذلك أول ظهور للفريق كاملا على شاشة تلفزيون دولية. وبدت الدهشة على وجوه جميع الفتية عندما دخل إبراهيموفيتش إلى الاستديو بشكل مفاجئ وابتسامة عريضة، قابلها الفتية بإبداء علامات السعادة.
وقال إبراهيموفيتش: «هؤلاء الأطفال، وهذا الفريق، أكثر شجاعة مني. لقد أظهروا كيف أن عملهم الجماعي كان دافعا للصبر والإيمان خلال محنتهم في كهف ثام لوانج في تايلاند». وكان قد حضر الفتية مباراة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد.
المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة