البرازيلي ماركينيوس ينضم لتدريبات النصر اليوم

البرازيلي ماركينيوس ينضم لتدريبات النصر اليوم

أساليب كانيدا الدفاعية تثير قلق جماهير النادي
الأربعاء - 25 شهر رمضان 1435 هـ - 23 يوليو 2014 مـ
الرياض: عبد الله الهلابي
ينتظر النصراويون انضمام المحترف البرازيلي ماركينيوس إلى الفريق النصراوي خلال تدريبات اليوم الأربعاء، ومن المفترض أن يكون اللاعب وصل إلى الإمارات في وقت مبكر من فجر اليوم، على أن يلتحق بمعسكر فريقه الحالي في مدينة العين، وسيقوم بإجراء فحوص طبية قبل أن تقوم إدارة النصر بالتوقيع معه بشكل نهائي.
يشار إلى أن ماركينيوس جاهز بدنيا ولياقيا ولن يحتاج للكثير حتى يدخل في التدريبات الجماعية، ومن المتوقع أن يزج به المدرب الإسباني راؤول كانيدا في مباراة العين يوم الجمعة المقبل حال دخوله مران اليوم.
من جهة أخرى، تحصل مدافع النصر البحريني محمد حسين، خلال اللقاء الذي جمع النصر بالكويت الكويتي مساء أول من أمس في افتتاح بطولة نادي العين الدولية، على أول بطاقة حمراء له منذ أكثر من سنة وأربعة أشهر. وكان المدافع الدولي البحريني قاد الدفاع النصراوي الموسم الماضي دون أن يتحصل على أي بطاقة ملونة في الدوري. وكانت آخر بطاقة حمراء تلقاها حسين في الجولة 23 من دوري زين للمحترفين في 29 مارس (آذار) لعام 2013.
وأشهر الحكم الإماراتي يحيى الملا في وجه محمد حسين البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في آخر المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين. وتحصل مهاجم النصر حسن الراهب على أفضلية المباراة بعد نجاحه في تسجيل هدفين للفريق النصراوي الذي أظهر في الشوط الثاني من المباراة مستوى مطمئنا لعشاقه.
ووقفت العارضة الكويتية دون وصول النصر إلى هدف الفوز الثالث في 3 لقطات كانت أبرزها صاروخية القائد المخضرم حسين عبد الغني التي أرسلها من منتصف ملعب الفريق الكويتي. ورغم المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق خلال الشوط الثاني، فإن عددا من المتابعين والمهتمين بالشأن النصراوي أبدوا قلقهم من التنظيم الدفاعي للمدرب الإسباني راؤول كانيدا، حيث ظهر دفاع النصر خلال المباريات الاستعدادية مهزوزا وضعيفا.
وتلقت شباك النصر خلال المباريات الست التي خاضها حتى الآن 8 أهداف، وفي مقارنة بسيطة مع انطلاقة النصر في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الموسم الماضي، فإن الفريق النصراوي لم يتلق الهدف الثامن في الدوري إلا في الجولة 14. ويعوّل النصراويون على كانيدا كثيرا لرتق الفراغات الكبيرة في الدفاع النصراوي وإعادة تنظيمه قبل اللقاء المهم الذي يجمع النصر بالشباب في نهائي كأس السوبر في 7 أغسطس (آب) المقبل.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة