«أكوا باور» تستعرض تجربتها الرائدة في مجال الاستدامة بقطاعي المياه والطاقة في معرض «ويتيكس 2018»

«أكوا باور» تستعرض تجربتها الرائدة في مجال الاستدامة بقطاعي المياه والطاقة في معرض «ويتيكس 2018»

الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
> استعرضت «أكوا باور»، الشركة السعودية العالمية الرائدة في قطاعي تحليه المياه وتوليد الطاقة، تجربتها الريادية في مجال الاستدامة بقطاعي المياه والطاقة، وذلك ضمن مشاركتها راعياً ماسياً في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2018)، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي.
من جانبه، أعرب محمد بن عبد الله أبونيان، رئيس مجلس إدارة «أكوا باور»، عن التزام واهتمام الشركة بالمشاركة في «ويتيكس 2018»، قائلاً «نحن سعداء بالمشاركة في هذا الحدث العالمي الذي نظمته (هيئة كهرباء ومياه دبي). ومع مرور 20 عاماً على إطلاقه، يرسخ معرض (ويتيكس) مكانته المتفردة منصةً عالميةً رائدةً لاستشراف مستقبل قطاعي الطاقة والمياه. ومن خلال هذه المنصة، تؤكد (أكوا باور) التزامها بخلق مستقبل مستدام؛ وقيادة التغيير في قطاع إنتاج الطاقة بالمنطقة من خلال الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص؛ ما يؤدي إلى خلق قيمة فريدة للمستخدمين النهائيين».
من جهته، قال بادي بادماناثان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «أكوا باور»: «يشرفنا بناء علاقة تعاونية وثيقة مع (هيئة كهرباء ومياه دبي) لتطوير وتشغيل المشروعات الرئيسية التي تساهم في دعم استراتيجية الطاقة الشاملة في دولة الإمارات وإمارة دبي 2030 لضمان أمن إمدادات الطاقة بمعدل فعال وموثوق وتكلفة منخفضة، بالإضافة إلى تنويع مزيج الطاقة».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة