الشباب يوقف التعاقد مع ويسلي بعد تجربة فاشلة في هولندا

الشباب يوقف التعاقد مع ويسلي بعد تجربة فاشلة في هولندا

المتحدث الرسمي للنادي ينفي علمهم بشكوى الرياض
الأربعاء - 25 شهر رمضان 1435 هـ - 23 يوليو 2014 مـ
الرياض: أحمد العرياني
كشفت التجربة الميدانية التي أجراها الجهاز الفني لفريق الشباب، للمحترف البرازيلي ويسلي، عن ضعف الجانب الفني لدى اللاعب، وعدم القدرة على تقديم الإضافة الفنية، وعدم إمكانية تحقيق أهداف الجهاز الفني للفريق، وهو ما أدى إلى وقف التعاقد معه.
يذكر أن الإدارة الشبابية توجهت إلى محترفي دوري جميل الموسم الماضي للبحث عن أسماء أصابت نجاحا خلال الفترة الماضية، إلا أن تحركاتها كانت غير موفقة؛ نظرا لضيق الوقت قبل بداية الموسم الجديد، وتمسك الأندية بلاعبيها المحترفين.
وبدوره، قال طارق خطاب المحترف الأردني في صفوف الشباب إنه «يتشرف بالانضمام إلى نادي بطولات كالشباب، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة الشبابية بقيادة الأمير خالد بن سعد والجماهير الشبابية»، مشيرا إلى أنه تلقى عروضا عدة من أندية للانتقال إليها بنظام الإعارة، فرفضها، وفضل عرض الشباب؛ لأنه بنظام الانتقال النهائي.
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء في مقر المركز الإعلامي حول عدم وجوده بمعسكر الفريق بهولندا قائلا: «لم أنضم إلى معسكر الفريق في هولندا، بسبب تأخر استخراج التأشيرة من السفارة الهولندية في مدينة عمان، وليس بسببي أو بسبب إدارة النادي».
وبين أنه بعد توقيع العقد النهائي مع النادي تقدم للسفارة الهولندية في العاصمة عمان، وتم تحديد موعد مقابلة له في التاسع من يوليو (تموز) الحالي، وطلبوا منه أوراقا، وبعد تجهيزها في وقت وجيز راجع السفارة الهولندية للتقديم للتأشيرة، التي أوضحت له السفارة أنها ستستغرق 14 يوما، وفي هذا التاريخ سينتهي معسكر الفريق، وبناء على ذلك رفضت السفارة منحه التأشيرة؛ بسبب أن موعد تسلمها يتزامن مع انتهاء معسكر الفريق، وعودته إلى العاصمة الرياض، مؤكدا أنه ليس لإدارة النادي ولا هو شخصيا أي صلة بتأخر استخراج تأشيرة دخوله هولندا للانضمام إلى معسكر الفريق.
وأشاد اللاعب بالدوري السعودي، مؤكدا أنه مميز جدا، ويسعى إلى الاستفادة منه في مسيرته الكروية، مبينا أن المسؤولية ستكون كبيرة عليه، وسيسعى لتقديم ما يرضي الجماهير الشبابية.
من جانب آخر أكد خالد النويصر المتحدث الرسمي لنادي الشباب وعضو مجلس الإدارة، أن إدارته لا علم لها بتداعيات شكوى إدارة نادي الرياض ضدها يوم أمس؛ نظرا لتأخر الدفعة الثانية من قيمة بيع عقد اللاعب حمد الجيزاني لنادي الشباب، خصوصا أنها مرتبطة بالإدارة السابقة، وأنه ستجري دراستها والوصول إلى حل مرض مع إدارة نادي الرياض.
تأتي هذه التداعيات عقب تأخر الإدارة الشبابية في تسديد الدفعة الثانية من قيمة الصفقة، والتي حلت في 17 يوليو (تموز) الحالي، ورغبة إدارة نادي الرياض في الاستفادة من المبلغ؛ نظرا لحاجتها إليه قبل خوض لقاءات دوري ركاء.
من جهة أخرى، يترأس الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب اليوم الأربعاء الاجتماع الأول لمجلس إدارته، وسيجري خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل النادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحديد مناصب أعضاء مجلس الإدارة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة