عموري وغوميز يقودان الهلال أمام النفط

عموري وغوميز يقودان الهلال أمام النفط

ريفاس وخربين خارج القائمة
الجمعة - 9 صفر 1440 هـ - 19 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14570]
ريفاس سيكون خارج قائمة الهلال في البطولة العربية («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
أدرج الجهاز الفني لفريق الهلال الثنائي عمر عبد الرحمن والفرنسي بافيتيمبي غوميز ضمن قائمة الفريق الأول الذي سيلعب أمام النفط العراقي في مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، اللتين ستجريان يومي الاثنين 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري و30 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن اللاعبين سيكونان بديلين لعمر خربين وغيلمين ريفاس، ولكون البطولة العربية تسمح بتسجيل خمسة محترفين غير محليين فقد استقر الجهاز الفني للفريق الأول بالهلال على كل من علي الحبسي وألبرتو بوتيا وعمر عبد الرحمن وأندري كاريلو وبافتيمبي غوميز.
جدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم سمح بتعديل أسماء اللاعبين غير المحليين من بداية دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
من جانب آخر تأكدت مشاركة الدولي ياسر الشهراني أمام الشباب بعد غد السبت بعد وجوده في تدريب الفريق الرئيسي للمباراة.
من جهة أخرى وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدولي السعودي سلمان الفرج ضمن أفضل 5 نجوم آسيوية تميزت في فترة التوقف الدولية الأخيرة، وهي أيام الفيفا، مشيداً بهدوئه في الملعب وتناغمه مع زميله عبد الله عطيف في نقل الكرة بسهولة من الدفاع إلى الهجوم في دورة سوبر كلاسيكو، وتحديداً في لقاء المنتخب السعودي الأول أمام البرازيل.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة