بيليتش يرسم خطة الإطاحة بأحد

بيليتش يرسم خطة الإطاحة بأحد

الجمعة - 9 صفر 1440 هـ - 19 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14570]
جدة: إبراهيم القرشي
وضع الكرواتي سلافن بيليتش مدرب الاتحاد اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي ينوي بها مواجهة أحد اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتطلع بيليتش من خلال أول ظهور رسمي له مع الاتحاد إلى استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها الفريق منذ انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وعمد المدرب بيليتش خلال الحصة التدريبية التي قادها يوم أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية إلى الوقوف على جاهزية لاعبيه وخياراته للقائمة الأساسية، بينما ركز في المران الذي شهد تواجدا إداريا لتحفيز اللاعبين للمباراة، على الجوانب التكتيكية ونقل الكرات من لمسة واحدة وسط مساحات ضيقة قبل أن يوجه اللاعبين في القائمة الأساسية التي اختارها لتطبيق عدة جمل تكتيكية في المناورة التي أجراها قبل نهاية المران.
ويتطلع بيليتش الذي عمل على تعزيز الثقة لدى لاعبي الفريق وتحفيز الروح المعنوية لهم إلى الفوز وتحقيق أول 3 نقاط مع الفريق طمعا في إسعاد الجماهير الاتحادية بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد. فيما شهد المران مشاركة المغربي كريم الأحمدي في التدريبات الجماعية بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، إلى جانب الأسترالي ماثيو جورمان حيث أبدى اللاعبان جاهزيتهما للمشاركة التي تظل مرهونة بقرار فني لدخول الثنائي القائمة الأساسية للمباراة.
وحرص مدرب الاتحاد ولاعبو الفريق على تحفيز الجماهير للتواجد بمدرجات ملعب «الجوهرة المشعة» لمؤازرة الفريق في مهمته أمام الوحدة، وأشار بيليتش في مقطع مصور قصير بثه المركز الإعلامي للنادي إلى اشتياقه للجماهير الاتحادية التي سمع عنها كثيرا وينتظر رؤيتهم يوم الجمعة، كما تطلع جمال باجندوح لمؤازرة الجماهير اليوم. بينما واصل اللاعبون؛ التشيلي كارلوس فيلانويفا وفهد المولد وفواز القرني، برامجهم العلاجية والتأهيلية، في الوقت الذي ينتظر أن يخضع طارق عبد الله خلال الساعات القادمة لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته لتوضيح ماهية الإصابة وفترة العلاج. وتترقب الجماهير الاتحادية اليوم ما سيقدمه الفريق من أداء فني تحت قيادة المدرب الكرواتي بيليتش ومدى قدرته على تجاوز منافسه (أحد) اليوم للعودة إلى جادة الانتصارات حيث يحتل الفريق الاتحادي المركز الأخير في سلم الترتيب بنقطة واحدة.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة