«إس بي سيتيا» و«شانغريلا» تعلنان إطلاق مشروعهما بارتفاع 62 طابقاً في قلب ملبورن التجاري

«إس بي سيتيا» و«شانغريلا» تعلنان إطلاق مشروعهما بارتفاع 62 طابقاً في قلب ملبورن التجاري

الخميس - 8 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
أعلن ممثلون عن «إس بي سيتيا»، (S P Setia)، و«ملتيبليكس» (Multiplex)، و«شانغريلا»، ومدينة ملبورن، مؤخرا عن إطلاق مشروع «سافاير باي ذا غاردنز» (Sapphire By The Gardens) الواقع في العنوان رقم «308» من شارع «إكزيبشن»، والذي سيكون واحداً من أكثر المشروعات العقارية تميّزاً في ملبورن.
ويتألف البرج الغربي للمشروع متعدد الاستخدامات - الذي تطوره «إس بي سيتيا» - من 62 طابقاً، وسيحتضن أحدث الفنادق من فئة «5 نجوم» في ملبورن والتابع لعلامة «شانغريلا»، فيما يتألف البرج الشرقي من 60 طابقاً وسيحتضن أكثر من 300 شقة سكنية فاخرة.
وسيربط بين البرجين ممر «سكاي لاونج» (Sky Lounge) المذهل عند الطابق 46، والمطل على مركز المعارض الملكي المدرج في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، وحدائق «كارلتون» المحيطة به.
وأعرب تشونج كاي واي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «إس بي سيتيا» في أستراليا، أثناء حديثه في الفعالية عن حماسته لبدء العمل على الموقع، وعلّق بالقول: «يمثل إعلان اليوم إنجازا مهماً لـ(سيتيا)، ويؤكد التزامنا بتطوير مشروعات مميّزة تلاقي طلباً عالياً في السوق الأسترالية».
وفازت شركة «ملتيبليكس»؛ الرائدة عالمياً في مجال الإنشاءات، بعقد إنشاء فندق «شانغريلا - ملبورن» و«سافاير باي ذا غاردنز» البالغة قيمته 565 مليون دولار أميركي، وسيتيح الفندق الفخم لزوار ملبورن 500 غرفة فاخرة، مع إطلالات ساحرة على حدائق «كارلتون» ومركز المعارض الملكي، وذلك من موقعه المميز في الزاوية الشمالية الشرقية من حي الأعمال.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة