النصر يفقد أمرابط وأحمد موسى وراموس أمام الباطن

النصر يفقد أمرابط وأحمد موسى وراموس أمام الباطن

الخميس - 8 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
كارينيو مع لاعبي النصر خلال التدريبات («الشرق الأوسط»)
الرياض: عبد الله الهلابي
انضم الحارس الأسترالي براد جونز لتدريبات النصر وذلك بعد نهاية مهمته مع منتخبه بلاده، كما انضم ثلاثي الأخضر الدولي المدافع عمر هوساوي ولاعبي الوسط عبد العزيز الجبرين ويحيى الشهري.
ولم تتضح الرؤية حتى الآن حول مشاركة الجبرين الذي استُبعد عن لقاء المنتخب السعودي بنظيره العراقي، يوم الاثنين الماضي، بسبب إصابته في العضلة الضامة، وسيجري اللاعب عدداً من الفحوصات الطبية والبدنية تحت إشراف الجهاز الطبي بنادي النصر وذلك لمعرفة إمكانية مشاركته من عدمها في لقاء الغد أمام الباطن في حفر الباطن بالجولة السادسة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي يتصدره النصر بالعلامة الكاملة، حيث فاز النصر بالمباريات الخمس الأولى التي لعبها.
ويجهز مدرب النصر كارينيو، قائد الفريق إبراهيم غالب للمشاركة أساسياً في حال تأكد غياب الجبرين.
وكان غالب قد بدأ منافسات الموسم أساسياً إلا أن انخفاض مستواه أفقده المركز الأساسي لصالح الجبرين. ويأمل مدرب النصر أن تكون فترة ابتعاد غالب عن التشكيل الأساسي الفترة الماضية حافزاً له من أجل العودة لمستواه الطبيعي.
ومن جهة أخرى من المتوقع غياب ثلاثي النصر: المغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى، والبيروفي كريستيان راموس، عن المواجهة، وذلك بسبب تأخر انضمامهم إلى تدريبات الفريق، حيث لعب الثلاثي، أول من أمس (الثلاثاء)، مباريات مع منتخبات بلادهم.
ومن المتوقع أن يوجد الثنائي: المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى، على مقاعد البدلاء في لقاء الغد.
ومن المنتظر أن يدخل كارينيو لقاء الغد بتشكيل مكوّن من الأسترالي براد جونز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سلطان الغنام والبرازيلي برونو أوفيني وعمر هوساوي وحمد المنصور، وفي خط الوسط إبراهيم غالب والبرازيليان بيتروس وجوليانو، ويحيى الشهري وأحمد الفريدي، وفي خط الهجوم المغربي عبد الرازق حمد الله.
وفي شأن آخر‏‫ حققت سلة النصر بطولة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة بعد الفوز على نادي أُحد بنتيجة 64 نقطة للنصر مقابل 61 نقطة لأُحد.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة