بطولة التحدي تختتم أكبر فعالية رياضية بمشاركة تسعة آلاف سعودي

بطولة التحدي تختتم أكبر فعالية رياضية بمشاركة تسعة آلاف سعودي

استمرت عشرين يوما في الموسم الرمضاني
الثلاثاء - 25 شهر رمضان 1435 هـ - 22 يوليو 2014 مـ
مدير عام مكتب رعاية الشباب في الرياض يتوسط الفريق الفائز ببطولة التحدي
الرياض: عماد المفوز
انتهت في السعودية، بطولة التحدي الرمضانية، أكبر تجمع رياضي غير رسمي، حيث يشارك فيه 9 آلاف رياضي سعودي، من خلال فروع أندية وقت اللياقة البالغة 60 فرعا على مستوى السعودية.
واختتمت بطولة التحدي الرمضانية التي استمرت 20 يوما، بعد المباراة النهائية لكرة القدم التي جمعت السويدي والياسمين وقادها الحكم الدولي محمد القرني، وذلك بفرع السويدي في الرياض.
وشهدت البطولة حضورا رسميا بوجود عبد الرحمن المسعد مدير المكتب الرئيسي لرعايه الشباب بمنطقة الرياض، وخالد الدوس نائب مدير عام القناة الرياضية السعودية، بالإضافة إلى حضور فهد الحقباني نائب رئيس شركة لجام.
وحقق فريق الياسمين لقب البطولة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وسريعة من الطرفين، وحصل لاعب الياسمين فيصل الجردان على لقب أفضل لاعب في البطولة، وحارسه سلمان الجربوع على لقب أفضل حارس.
وبلغ عدد المشاركين في البطولة تسعة آلاف رياضي في المنطقة الوسطى والشرقية والغربية، حيث أقيمت منافسات كرة القدم والطائرة والسلة والسباحة والتايكوندو (للصغار).
وبعد نهاية المباراة النهائية كرم الضيوف وتويج الفائزون في بقية المنافسات، بعد أن حصل لطفي البارودي من فرع التعاون على ذهبية السباحة 50 م حرة، وصدر عبد الرحمن المالكي من فرع البديعة 16 على ذهبية الفراشة 50 م، وناصر الصليهم على ذهبية سباحة الظهر 50 م، وتوج فرع اشبيلية بلقب بطولة كرة الطائرة.
من جهته، شدد عبد الرحمن المسعد على الدور المهم للقطاع الخاص ومساهمته الرياضية والشبابية، ممتدحا توجه "وقت لياقة" لأن يكون أحد أهم المواقع الرياضية المناسبة للشباب في القطاع الخاص.
من جانبه، أفصح فهد الحقباني نائب رئيس شركة لجام للتشغيل، عن ابتهاجه بنجاح البطولة وحماس المشاركين في جميع المنافسات، كاشفاً عن إقامة العديد من المنافسات المتنوعة طوال العام.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة