الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهاماً لمورينيو بسوء السلوك

الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهاماً لمورينيو بسوء السلوك

ماني ينضم إلى صلاح وفان ديك في قائمة مصابي ليفربول
الأربعاء - 7 صفر 1440 هـ - 17 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14568]
مورينيو (إ.ب.أ)
لندن: «الشرق الأوسط»
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس، أنه وجه اتهاماً بسوء السلوك إلى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بداعي التلفظ بكلمات مسيئة بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز هذا الشهر.
وذكرت تقارير أن المدرب البرتغالي وجه سباباً بلغته المحلية نحو كاميرا كانت تلاحقه على خط الملعب عقب الفوز (3 / 2)، بعد انتفاضة أمام نيوكاسل في ملعب أولد ترافورد.
وقال الاتحاد الإنجليزي، في بيان: «هناك مزاعم أن لغة (مورينيو) في نهاية المباراة، التي التقطت خلال البث، كانت مسيئة، أو تضمنت سباباً وكلمات غير مناسبة؛ هو يملك حتى الساعة السادسة من مساء الجمعة المقبل للرد على الاتهام».
وإذا أدين مورينيو، فإنه قد يعاقب بعدم الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة فريقه السابق تشيلسي في «ستامفورد بريدج» يوم السبت المقبل. وكان مورينيو قد اشتكى من المطاردة الإعلامية له، وأبلغ الصحافيين عقب المباراة أمام نيوكاسل: «أبلغ من العمر 55 عاماً. إنها المرة الأولى التي أشاهد فيها مطاردة لشخصي في كل حركة، لقد تأقلمت مع المطاردة، لكن الفريق لم يتأقلم مع الضغط الناتج عن ذلك. الحديث يدور عن مستقبلي مع الفريق، رغم أن المسؤولين بالنادي منحوني عقداً حتى يوليو (تموز) 2020».
على جانب آخر، ذكرت مصادر مقربه من نادي ليفربول أن المهاجم السنغالي ساديو ماني تعرض للإصابة بكسر في إبهام اليد، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام السودان في تصفيات أمم أفريقيا.
ونشرت صور يظهر فيها اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، ويده اليسرى ملفوفة بضمادة طبية، في إطار خضوعه للأشعة الطبية، حسب ما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس»، أمس.
ويخوض ليفربول مباراته المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، حيث يلتقي هيدرسفيلد.
وانضم ماني بذلك إلى قائمة المصابين بليفربول، التي تشمل أيضاً النجم المصري محمد صلاح الذي اشتكى من إصابة عضلية خلال مشاركته مع المنتخب المصري أمام سوازيلاند، كما يغيب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك بسبب تفاقم إصابته في الضلوع خلال المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده على المنتخب الألماني (3 / صفر) يوم السبت الماضي.
وعاد اللاعبون إلى ليفربول لمتابعة حالاتهم، وتقييم مدى لياقتهم للعودة إلى المشاركة.
المملكة المتحدة كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة