بالفيديو... رجل يطلق النار على طالب سأله الطريق إلى المدرسة

قام رجلٌ بإطلاق النار على طالب كان يسأله عن الاتجاهات الصحيحة لطريقه إلى المدرسة، بعدما طرق الشاب باب منزله في منطقة روتشستر هيلز بولاية ميتشيغان الأميركية.
ويواجه جيفري زيغلر تهمة الهجوم، بنية إلحاق الضرر، وامتلاك سلاح لارتكاب جناية، حسب ما وجدت هيئة المحلفين الأميركية، وذلك وفقاً لما ذكره موقع «ميل أونلاين» البريطاني.
ووجدت هيئة المحلفين أن زيغلر مذنب بالاعتداء بقصد القيام بأذى جسدي كبير، وحيازة سلاح ناري في ارتكاب جناية، بعد أن أطلق النار على مراهق طرق باب منزله في أبريل (نيسان) الماضي.

وقال الطالب بيرنان وولكر، الأميركي من أصل أفريقي، إنه توجه إلى منزل زيغلر، ليسأل عن توجيهات الطريق إلى المدرسة بعد أن تركته حافلة المدرسة.
ويقول الزوجان إنهما ظنّا أن المراهق يحاول اختراق منزلهما، وسجلت كاميرات المراقبة بالمنزل زيغلر وهو يصوب ببندقة نحو الطالب الذي لم يصب بأذى، واتصلت بعدها زوجة زيغلر بالشرطة.
وظنت زوجة زيغلر مع طرق الطالب لباب منزلها المستمر، أنه يريد اقتحام المنزل، ولم يتمكن الطالب من شرح موقفه وسؤاله، وقال زيغلر إنه يأسف لما حدث، وإنه كان يعتقد أن زوجته تتعرض للاعتداء، ومحاولة اقتحام المنزل، فتصرف هكذا لحمايتها، ولكن المدعي قال إنه تصرف بشكل متهور.
ومن المقرر صدور الحكم عليه في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.