«شل» تجدد اتفاقها مع «بي إم دبليو» لتبقى المزود الموصى به لزيوت محركات سياراتها

أعلنت شل رسمياً عن تجديد اتفاقها مع شركة بي إم دبليو والذي يجعل منها المزود الموصى به الوحيد لزيوت المحركات في الشرق الأوسط لمدة ثلاث سنوات أخرى حتى نهاية 2022 وذلك لجميع سيارات مجموعة بي إم دبليو، والتي تشمل بي إم دبليو، بي إم دبليو آي، بي إم دبليو إم، ميني بي إم دبليو موترراد، ورولزرويس.
ويعني تجديد الاتفاق لمدة ثلاث سنوات أخرى أن زيوت محركات بي إم دبليو التي تصنعها شل سوف تكون متاحة للعملاء لدى شبكة وكلاء بي إم دبليو في الشرق الأوسط.
وبموجب الاتفاق ستواصل شل إنتاج وتوريد زيوت المحركات التي تحمل علامة بي إم دبليو والتي تفي بأحدث معايير محركات بي إم دبليو. ويتم إنتاج هذه الزيوت باستخدام تقنية Shell PurePlus المملوكة لشركة شل، والتي تعد اختراقاً علمياً، حيث يتم إنتاج الزيت القاعدي باستخدام عملية مسجلة ببراءة تتيح تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت قاعدي، وتعرف أيضاً باسم تقنية تحويل الغاز إلى سائل (GTL).
وقال باتريك كاريه، نائب الرئيس للعمليات الدولية في شركة شل التجارية العالمية: «يشرفنا مواصلة التعاون مع بي إم دبليو وتزويدهم بزيوت محركات من الفئة الأولى يتم إنتاجها باستخدام تقنياتنا الحديثة. ونحن نتطلع لتعزيز هذا التعاون وترسيخ علاقتنا في المجالات التجارية والفنية».