الأهلي يترقب انضمام دولييه تأهبا لأحد

الأهلي يترقب انضمام دولييه تأهبا لأحد

الثلاثاء - 1 محرم 1440 هـ - 11 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14532]
غويدي مدرب فريق الأهلي («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
رفع الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي من وتيرة إعداده لمواجهة أحد الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مواجهات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية التي أجراها مساء أمس للاعبين على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
واستهل غويدي المران باجتماع ومحاضرة نظرية للاعبين شرح من خلالها عدة نقاط ومن ضمنها البرنامج الذي سيسير عليه الجميع حتى موعد المباراة القادمة قبل أن ينتقل العمل لأرضية الملعب والذي كثف من خلاله العمل الفني وتنفيذ اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية على أرض الميدان والتي يرغب في تطبيقها خلال المباراة القادمة، من جهة البناء الصحيح للهجمات ودقة التسلم والتسيلم للكرات بين اللاعبين مع لعب الكرات العرضية والعمل على استثمارها بشكل إيجابي من لاعبي خط الهجوم.
من جهة أخرى يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي التحاق العناصر الدولية المنضمة لمنتخباته الوطنية إلى التدريبات اليومية ابتداء من اليوم الثلاثاء وهم الخماسي ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي وحسين المقهوي بعد أن شاركوا في معسكر إعدادي قصير للمنتخب السعودي الأول وخوض مباراة تجريبية أمس أمام بوليفيا.
بجانب عمر السومة المهاجم السوري واللاعب باولو دياز المدافع التشيلي واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال أيام الفيفا.
وقد كلف مدرب الأهلي جهازه المساعد بمتابعة اللاعبين الدوليين من فريقه أثناء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال أيام الفيفا الماضية من جهة مشاركتهم في المباريات الودية من عدمه رغبة في وضع برنامج إعدادي خاص لكل لاعب وإلحاقه بالتدريبات اليومية مع بقية اللاعبين بصورة مثالية تحضيرا للاستفادة منهم في المواجهة القادمة. وينتظر أن يغلق الجهاز الفني والإداري لفريق الأهلي التدريبات ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى موعد مباراة فريق أحد الجمعة القادم في المدينة المنورة رغبة في منح اللاعبين المزيد من التركيز للعمل الفني والتحضير الجيد للمباراة بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة