الاتحاد يختتم معسكر «تصحيح الأخطاء» غداً

دياز ركز على الجوانب اللياقية وخلق الانسجام
الاثنين - 30 ذو الحجة 1439 هـ - 10 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14531]
جدة: إبراهيم القرشي

يحزم لاعبو الاتحاد حقائبهم غداً عائدين إلى جدة مع اختتام معسكر أبوظبي الذي امتد لـ8 أيام تخلله برنامج حافل ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز على الحصص التدريبية المكثفة التي فرضها على اللاعبين لرفع المعدل اللياقي لهم وخلق الانسجام بين المجموعة وتصحيح الأخطاء التي وقعت خلال المواجهات الرسمية الثلاث للاتحاد، في مستهل مشواره مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي.
وخاض الاتحاد مواجهة ودية أمام فريق بني ياس الإماراتي طمأنت نتيجتها جماهير الفريق إثر اكتساحه منافسه برباعية نظيفة.
وسابقاً أبدت جماهير الاتحاد قلقها من تراجع نتائج الفريق في المباريات الرسمية بعد خسارة السوبر أمام الهلال وتعادله مع الوصل الإماراتي في البطولة العربية والخسارة أمام الشباب في مستهل مشواره بالدوري، مبدين تطلعهم أن يعود المعسكر الخارجي الذي أقيم بالفائدة على الفريق بتحقيق الانتصارات في مواجهات الفريق الرسمية المقبلة.
وأقام الاتحاد معسكراً في العاصمة الإماراتية مستغلاً فترة التوقف للإعداد للمرحلة المقبلة للمنافسات الرياضية بعد تحقيقه نتائج غير مرضية لجماهير الفريق في الثلاث مباريات الرسمية، في حين أقلقت الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين في المعسكر يتقدمهم التشيلي كارلوس فيلانويفا وجمال باجندوح المدرب دياز، الذي شرع في البحث عن البدائل للاستعانة بها في حال عدم تحسن إصابتهما قبل انطلاقة المرحلة المقبلة من المنافسات الرياضية.
ويواجه فريق الاتحاد نظيره القادسية السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان المدرب دياز منح اللاعبين يوم أمس الضوء الأخضر في جولة حرة بعد أن منحهم راحة عن المران المسائي، وفقاً لما هو مقرر في البرنامج الإعدادي للفريق، بعد أن اكتفى بإجراء اللاعبين الذي خاضوا مواجهة فريق بني ياس الودية تدريبات استرجاعية قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما أكمل باقي اللاعبين مرانهم في صالة اللياقة البدنية.
فيما واصل اللاعبون المصابون يتقدمهم كارلوس فيلانويفا وجمال باجندوح وحسن معاذ برنامجهم العلاجي والتأهيلي.

إقرأ أيضاً ...