رحيل دي سوزا المفاجئ يربك مدرب الأهلي

رحيل دي سوزا المفاجئ يربك مدرب الأهلي

غويدي اشترط على البرازيلي التواجد قبل المباراة مع أحد
الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14530]
من ودية الأهلي الأخيرة أمام الوحدة (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
أربك البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي، حسابات المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، وذلك قبل مواجهة أحد المقبلة، بعد أن غادر فجر أمس السبت إلى بلادة البرازيل بشكل عاجل نتيجة ظروف طارئة عقب مشاركته في مباراة الوحدة الودية أول من أمس.
ووافق غويدي على منح اللاعب إجازة خاصة، على أن يتواجد في جدة قبل مواجهة الأهلي أمام أحد يوم الجمعة المقبل في المدينة المنورة، ضمن الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
من جهة أخرى، حققت مباراة الأهلي الوحدة الودية أهدافها بحسب قول الأرجنتيني غويدي وجهازه المساعد رغم خسارة الفريق بهدفين دون رد.
وأشرك مدرب الأهلي (21 لاعبا) خلال المباراة حيث أجرى 10 تغييرات (جميع اللاعبين) دفعة واحدة قبل انطلاقة الشوط الثاني للمباراة، رغبة منه في منح الجميع فرصة المشاركة وإبقاء عناصره الأساسية المتواجدة معه في أجواء المباريات والوقوف على جاهزية بقية الأسماء قبل استئناف الدوري.
وبدأ مدرب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ماجد الغامدي في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي وأليكسيس وعبد الباسط الهندي وعبد الله الحسون في خط الدفاع وجوزيف دي سوزا ونوح الموسى ويحيى القرني ومانويل خوزيه في خط الوسط وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر في خط المقدمة. قبل أن يشرك خلال مجريات الشوط الثاني كلا من محمد الزبيدي وعبد الرحمن الحارثي وعبد الرحمن غريب وعبد الله مجرشي ومهند عسيري ويوسف الحربي وفيصل دارسي ومحمد آل فتيل ومحمد بصاص وعمر الزيني. وذلك بعكس فابيو كاريلي المدرب البرازيلي لنادي الوحدة، والذي أجرى تغييرات محدودة في قائمته التي شاركت في المباراة على مدار الشوطين، وحرص على ثبات تشكيلته لزيادة درجة الانسجام بين لاعبيه وتطبيق نهجه الفني المطلوب.
من جهة ثانية، حافظ الفريق كرة الطاولة على لقبه بطلاً لكأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة بعد فوزه على فريق الصواري بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين ظهر أمس (السبت) على صالة نادي الاتفاق بالدمام. وكان الأهلي قد تصدر مجموعته بعد الفوز على النهضة والخليج بالنتيجة نفسها 0 - 3.
ومثل الأهلي في البطولة كلاً من أكرم الغامدي، نايف الجدعي، علي الخضراوي، عزام عالم، خالد الشريف، ومشاري الدوسري، فيما يقود الفريق فنياً المدرب المصري عمرو حسن، ومدير الفريق سليمان الشريف.
من جهته، بارك ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للفريق فوزه بالبطولة، مشيداً بالمستويات المتميزة التي قدمها الفريق منذ بداية الأدوار التمهيدية وحتى المباراة الختامية التي أقيمت اليوم، كما أشاد بانضباط اللاعبين وجديتهم وروحهم العالية، مؤكدا أنهم الأجدر والأحق بالحصول على اللقب. مشيراً إلى الدور الكبير الذي قام به الجهازان الفني والإداري للفريق في تحقيق اللقب الغالي، متمنياً أن تواصل فرق النادي الأهلي مسيرة حصد البطولات وتحقيق المنجزات في الموسم الرياضي الجديد.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة