الاتحاد يفقد خدمات القرني ومعاذ أمام القادسية

الاتحاد يفقد خدمات القرني ومعاذ أمام القادسية

فيلانويفا يحفز الجماهير لحضور «كامل العدد»
السبت - 28 ذو الحجة 1439 هـ - 08 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14529]
فيلانويفا لدى مشاركته في مباراة الاتحاد الأخيرة أمام الشباب («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي
حفز التشيلي كارلوس فيلانويفا محترف فريق الاتحاد أنصار ناديه يوم أمس للحضور بكثافة إلى مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة منتصف شهر سبتمبر (أيلول) الجاري لمؤازرة الفريق خلال مواجهته أمام القادسية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ووجه فيلانويفا مقطع فيديو لجماهير ناديه، بعد البداية غير الموفقة له ولزملائه في الموسم الحالي، قال فيها «مرحبا بالجميع، أود أن أشكركم على كل الدعم الذي وجدناه خلال الفترة الماضية». وأضاف «أعلم أن نتائجنا لم تكن جيدة في الآونة الأخيرة، سنبذل جهدا كبيرا في الفترة المقبلة، لتطوير الأداء وتحسين النتائج، والعودة بشكل أقوى مما سبق».
وناشد فيلانويفا جماهير ناديه، تقديم الدعم والمؤازرة للاعبي الفريق خلال المباراة المقبلة ببطولة الدوري أمام القادسية بمدينة جدة، التي تجمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الثانية من المسابقة «لم نقدم أداء جيد في المباراة السابقه اجتهدنا ولم نوفق، شكراً لحضوركم ودعمكم، ونعدكم بتقديم الأفضل في لقاء القادسيه القادم، سمعت من صديق انكم لن تحضرون ولكنني راهنت عليكم فدعوني اكسب الرهان».
ولم يحقق الاتحاد أي فوز مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد حيث خاض ثلاث مباريات رسمية، استهلها بالخسارة أمام الهلال في بطولة السوبر 1-2. تلتها تعادله مع الوصل الإماراتي 1-1 في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، قبل أن يخسر أمام الشباب بهدف نظيف في انطلاقة الدوري.
وبادرت جماهير اتحادية الرد على رسالة فيلانويفا بالتعهد بالحضور لملعب «الجوهرة» لمؤازرة الفريق وإكساب اللاعب الرهان، وكان فيلانويفا لم يشارك في تدريبات الفريق أول من أمس بسبب الإصابة التي شخصت بالبسيطة ولن تكون عائقاً أمام اللاعب للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية المقبلة، بينما تجاوزت التذاكر المبيعة حتى مغرب أمس حاجز الـ4 آلاف و525 تذكرة وبلغت التذاكر المخصص بالمجان 19402 تذكرة وذلك قبل 8 أيام من موعد المباراة التي ستجمع الفريقين.
وكانت إدارة الاتحاد وجهت في وقت سابق بتخفيض قيمة تذكرة المواجهة التي ستجمع الفريق بنظيره القادسية تقديراً للجماهير دورها المؤثر في نتائج وانتصارات وتقديم موعد عرض تذاكر المواجهة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، حيث تم طرح التذاكر أمام الجماهير وحددت الدرجة الموحدة للفرد بـ15 ريالا والمنصة الفضية بـ150 ريالا والذهبية بـ300 ريال، بينما سيكون الحضور الجماهيري خلف المرمى مجاناً.
في حين ستشهد المواجهة إطلاق رابطة الجماهير الاتحادية عدة أهازيج جديدة، حيث عقد صالح القرني رئيس الرابطة خلال الأيام الماضية ورش عمل مع عدد من الشعراء بمرافقة أعضاء الرابطة للإعداد والتنسيق ووضع اللمسات الأخيرة لتلك الأهازيج قبل إطلاقها في المدرجات.
وعلى الصعيد الفني، واصل فريق الاتحاد تدريباته الاعتيادية في معسكره بالعاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً للمرحلة المقبلة من المنافسات الرياضية بعد فترة التوقف لحلول أيام الفيفا، وركز الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق التدريبات على الجوانب اللياقية والفنية.
وسيفتقد فريق الاتحاد خلال مواجهة القادسية لخدمات الثنائي فواز القرني وحسن معاذ لعدم جاهزيتهما الفنية، فيما يتوقع انضمام زياد المولد لقائمة الفريق في حال جاهزيته الفنية كعنصر مساندة لقائمة دياز على دكة البدلاء.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة