مسابقة تقدم فرصة النوم على حائط الصين العظيم

المعروف عن شركة «إير بي إند بي» المتخصصة بتأجير البيوت للسكن المؤقت حول العالم تطلعها إلى السوق الصينية، وتعزيز موقعها في بلد سكن أكثر من ثلاثة ملايين سائح في البيوت المدرجة على موقعه خلال عام واحد.
واليوم تقدم الشركة، في محاولة تسويقية كبرى لها، فرصة العمر للنوم في سرير معلق على حائط الصين العظيم، واللافت أن المسابقة سيفوز بها أربعة مشتركين سيتمكن كل منهم من النوم في سرير ضخم على أحد أبراج الحائط، وستكسو السرير أغطية من أفضل أنواع القطن ولن يكون هناك أي عازل مع السماء إلا سقف من الزجاج المقوى يسمح برؤية نور القمر منه ومن جدران بلورية أيضا ترى روعة الحائط التاريخي الذي يعتبر من أعظم معالم الصين على الإطلاق.
ولا تقتصر المسابقة على الفوز بفرصة النوم فقط، إنما تقدم الشركة أيضا فرصة الأكل على طاولة تحمل عليها ما لذ وطاب من المأكولات الصينية التقليدية ترافقها الموسيقى الوطنية، وسيمثل كل طبق عنصرا من العناصر التي تحتفل بها الصين.
وسيتم تزويد الغرفة بحمام متنقل وفرصة المشي على الحائط الذي يمتد على طول 13.170 ميلا.
وسيحضر بعض من أهم المؤرخين في الصين إلى المكان لتقديم المعلومات المفيدة حول عظمة الحائط الذي يحمل في طياته 2600 سنة من التاريخ.
وللمشاركة في المسابقة يتعين على المهتمين بالفوز بهذه الفرصة الفريدة من نوعها، عليها كتابة بعض السطور التي تبين أهمية كسر الحواجز ما بين الحضارات والثقافات وإعطاء بعض الأفكار لمد الجسور مع الثقافات المختلفة.
تقبل الطلبات لدخول المسابقة حتى الحادي عشر من أغسطس (آب) الحالي في تمام الساعة 11 و59 دقيقة مساء بتوقيت بيكين المحلي. ويمكن التسجيل للدخول على موقع إير بي إند بي على صفحة خاصة تحت اسم Great Wall on Airbnb.
وكل فائز يحق له اصطحاب شخص إضافي والإقامة معه ليلة واحدة، وستكون الإقامة ما بين الرابع والثامن من سبتمبر (أيلول) المقبل، ويشمل الفوز بالإقامة تذاكر السفر للرابحين وثلاث وجبات طعام.