عبير نعمة تصوّر فيديو كليب أغنيتها «وينك»

تعاونت فيه مع الممثل رودريغ سليمان
الجمعة - 15 ذو القعدة 1439 هـ - 27 يوليو 2018 مـ Issue Number [14486]
بيروت: فيفيان حداد

انتهت الفنانة عبير نعمة من تصوير أغنيتها الجديدة «وينك» من كلمات جرمانوس جرمانوس وألحان مروان خوري. وتأتي هذه الأغنية كأولى أعمالها مع شركة «يونيفرسال ميوزك مينا» بعد توقيعها عقد إنتاج فني معها.
هذا العمل الغنائي صورته نعمة مع المخرج سمير سرياني على مدى يومين في مواقع تصوير اختارها بين مدينتي جونية وبيروت ويظهر معها فيه الممثل رودريغ سليمان. ويؤكد سليمان أن قراره المسبق الذي اتخذه بعدم المشاركة بأي كليب غنائي مصور كسره المستوى الفني الراقي الذي تتبعه عبير نعمة في أعمالها الغنائية. ويعلق: «لقد تأثرت كثيرا بكلام الأغنية كما أحببت الموضوع الذي يعالج به المخرج هذا العمل».
من جهتها، تؤكد عبير نعمة في حديث لـ«الشرق الأوسط» بأنها تستعد لإطلاق ألبوم غنائي جديد تتعاون فيه مع الفنان مارسيل خليفة بحيث يلحن لها فيه كامل أغانيه. «هو عمل أحضر له منذ فترة طويلة وأنا سعيدة باقتراب موعد صدوره، لا سيما أنه يتضمن أغاني منوعة».
وبالعودة إلى أغنيتها «وينك» فهي تصفها بالجميلة وبأن كلماتها تحاكي مشاعر كل شخص يعاني من فقدان الشغف في علاقة الحب.
وعبير التي خسرت جدتها هذا الأسبوع ستتغيب عن الإطلالات الإعلامية لفترة وجيزة لتعود بعدها إلى طرح الكليب الذي تعاونت فيه مع فريق عمل محترف وشركة إنتاج عالمية كـ«يونيفرسال ميوزك مينا».
ويشير مخرج العمل سمير سرياني إلى أنه اكتشف في الفنانة عبير الذي تربطه بها علاقة صداقة وطيدة موهبتها التمثيلية، لا سيما أن مجرياته ترتكز على كثير من المشاهد المتعلقة بهذا المجال.

إقرأ أيضاً ...